العناوين الرئيسيةرياضة

مورينيو يستغل هدف بيل للسخرية من ريال مدريد

علق جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام هوتسبير ، على الفوز الذي حققه فريقه على حساب برايتون، بهدفين لهدف، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الانكليزي.

وتقدم توتنهام هوتسبير في النتيجة عن طريق هاري كين، ثم سجل برايتون هدف التعادل عبر طارق لامبتي، وفي الدقائق الأخيرة من اللقاء أحرز جاريث بيل هدف الفوز للنادي اللندني.

ماذا قال مورينيو عن هدف جاريث بيل ضد برايتون؟

وقال مورينيو عقب اللقاء: “هدف برايتون؟ هناك قرارات أعتقد أنها يجب أن يتم شرحها ولا تتركنا نحن أمام الصحافة نشرح أشياءً لا نجد أي تفسيرات لها، أرى سكوت حكماً جيداً، ذهب إلى الشاشة ولقد شاهد ما رأيناه على المقعد، ولكن لا تفسير لقراره”.

وعن هدف جاريث بيل، قال جوزيه مورينيو: “أنا سعيد له ، يستحق أن يسجل هدفاً، إذا أتيحت لي 5 دقائق فراغ، سأذهب وأبحث في متصفح سفاري لأرى ماذا تقول صحف ريال مدريد عنه”.

وأضاف: “إنه لاعب مذهل ورائع، لكن لازلت أرى أنه لا يستطيع لعب 90 دقيقة، يوم الخميس سيبدأ أساسياً، لكن لن يلعب المباراة كاملة، أنا سأستخدمه بأفضل طريقة ممكنة”.

وواصل: “اليوم لعبنا ضد فريق جيد، جيد للغاية، والدليل هو أنهم خلقوا لنا صعوبات عديدة، لقد وصلت إلى هنا عام 2004، وفي 2004 كانت أندية المقدمة تعلم أنها ستأخذ 3 نقاط من هنا و3 نقاط من هناك ولكن ليس بعد الآن”.

المصدر :سبورت 360

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق