العناوين الرئيسيةمنوعات

“ولا في هوليوود”.. مسؤول فضاء “إسرائيلي”: كائنات فضائية وقعت اتفاقية مع الحكومة الأمريكية

“وصلت كائنات فضائية سراً إلى كوكب الأرض، وطلبت عدم الكشف عن وصولها لئلا يدخل الناس في حالة هستيرية”.

هذا التصريح الهوليوودي فجرّه البروفيسور “الإسرائيلي” المتقاعد “خائيم إيشيد”، الذي يعرف ب”أبي برنامج بلاده الفضائي”. إذ أعرب عن قناعته بأن كائنات فضائية قد وصلت سراً إلى كوكب الأرض.

وادعى “ايشيد”، الذي كان يترأس خلال فترة بين عامي 1981 و2011 إدارة الفضاء في وزارة الدفاع “الإسرائيلية”، في مقابلة نشرتها صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية، أن تلك الكائنات الفضائية طلبت عدم الكشف عن وصولها إلى الأرض.

وأضاف “إيشيد”: “كان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على وشك كشف الستار عن وجودهم هنا لكن الكائنات من فدرالية المجرة قالت: انتظر واسمح للناس بالهدوء أولا. لا يريدون نشوب حالة من الهستيريا الجماعية، بل يريدون أن ندرك ونقبل بذلك أولا”.

وتابع “إيشيد” أن “الكائنات الفضائية لا تنوي الكشف عن تواجدها في الأرض ما لم تتوصل البشرية إلى فهم ماهية الفضاء والمركبات الفضائية”، مضيفاً أن الكائنات وقعت اتفاقية مع الحكومة الأمريكية تتيح لها إجراء اختبارات في الأرض!!

وقال “إيشيد” إن “هذه الكائنات تدرس الفضاء الكوني، وتسعى إلى كسب دعم البشر في هذا المجال”. وزعم أن “هناك قاعدة تحت سطح المريخ يعمل فيه ممثلون عن الكائنات ورواد فضاء أمريكيون”.

وأكد، وهو حائز درجات وجوائز علمية مختلفة في “اسرائيل” وخارجها، أنه، لو قال مثل هذه الأمور قبل خمس سنوات لنقل إلى المستشفى فوراً، مشيرا إلى أن الأوساط الأكاديمية لم تكن تقبل حتى الآونة الأخيرة روايته لكن الآن “بدؤوا يفكرون بطريقة مختلفة”.

الوسط الاخباري

تابعوا صفحتنا على فيس بوك..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى