العناوين الرئيسيةسورية

وحدة خاصة من الجيش السوري بعملية نوعية خلف خطوط العدو غرب حماة.. والصيد الثمين 11 إرهابيا؟!

نفذت وحدة خاصة في الجيش السوري عملية نوعية خلف خطوط المجموعات المسلحة في منطقة الغاب في ريف حماة الغربي، أسفرت عن تحييد 11 إرهابيا، قبل عودتها بسلام.

وقالت وكالت “سبوتنيك” الروسية إن الوحدة الخاصة في الجيش السوري اخترقت خطوط التماس على محور سهل الغاب، فجر الاثنين 11 كانون الثاني، ونفذت عملية نوعية باتجاه أحد مواقع المجموعات المسلحة الموجودة على محور بلدة العنكاوي في ريف حماة الشمالي الغربي.

مصدر ميداني كشف لـ “سبوتنيك” أن وحدات الرصد والاستطلاع حدّدت موقعاً معادياً، كانت مجموعات مسلحة من ميليشيا “جيش النصر” الإرهابي التابع لـ “الجبهة الوطنية للتحرير” تستخدمه كمقر رصد واستطلاع لها قرب خطوط التماس على أطراف بلدة العنكاوي في سهل الغاب في ريف حماة الشمالي الشرقي.

وأضاف المصدر: “تم اتخاذ القرار بتنفيذ عملية خلف خطوط العدو، والقضاء على كامل أفراد المجموعة داخل المقر دون الحاجة إلى اشتباكات مباشرة، وبالفعل، فقد تم التعامل مع الموقف بدقة عالية من خلال عملية تسلل عند الثالثة فجر اليوم باتجاه الموقع المذكور، وتنفيذ المهمة بنجاح.

وأوضح المصدر الميداني أنه تم التعامل أيضاً مع مجموعة مسلحة أخرى حاولت مؤازرة المجموعة الأولى التي وقعت في كمين، مؤكداً قتل 11 مسلحاً في الموقع المذكور، ليعود جنود الجيش السوري بعد ذلك إلى مواقعهم دون تسجيل أي إصابات ضمن صفوفهم.

الوسط الاخباري

تابعوا صفحتنا على فيس بوك ..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى