منوعات

هذا الشخص ينظر للأمام أم لليسار؟.. إجابتك تبين طريقة تفكيرك

|| Midline-news || – الوسط …

نظرتنا للأشياء وتحليلها، من أكثر الأشياء التي تجعلنا مميزين عن المتواجدين حولنا، إذ عندما تنظر لصورة أو رسمة معينة، من الممكن أن تجدها مليئة بالأسرار والخبايا، أو يراها أحدًا أخر على إنها مجرد صورة مزدحمة بالألوان وخلافه، على حسب ذوق الفرد.

لكن في النهاية، عندما ننظر للأشخاص للوهلة الأولى، ونصدر بعض الأحكام عليها، هذا الأمر يكشف عن بعض الصفات الشخصية عنك، لذلك سنجعلك تجرب هذا الاختبار، من خلال النظر على صورة هذا الشخص، تحديد الاتجاه الذي ينظر فيه، لتعرف ما يقوله هذا التحليل عنك، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.

التحليل الأول: الشخص ينظر للأمام

في حالة اختيارك هذه الصورة، فهذا يدل على أنك شخص نشط وهادي ومؤنس، لا تشعر بالخجل عند النظر في أعين الآخرين، لديك ثقة عالية تجعل المحيطين بك يقتنعون بكلامك وقراراتك، منفتح على كل ما هو جديد، ترحب بتجربة بعض الأشياء الجديدة، حتى تبعد عن الملل والتوتر.

لديك الكثير من التحديات والصعوبات أيضًا، التي تجعلك تشعر باليأس في بعض الأوقات، لكنك تستطيع السيطرة على هذا الأمر بسرعة البرق، فأنت المتحكم الوحيد والصارم في معظم تقلبات مزاجك.

التفاؤل والإيجابية من أهم الصفات التي تميزك، حتى في أصعب أوقاتك، تلجأ للسعادة والأشياء التي تجلب لك الفرح، سواء تجربة المغامرات الجديدة، أو تحمل المسؤولية حتى تشعر بالرضا، بالإضافة إلى رغبتك الدائمة في تنفيذ بعض المهام التي تريد تحقيقها.

التحليل الثاني: الشخص ينظر لليسار

اختيارك للتحليل الثاني، يكشف أنك شخص تريد أن تكون كافة الجوانب في حياتك تحت السيطرة، تحاول أن تتوقع كافة السيناريوهات المحتملة، هذه العادة تجعلك تشعر بمزيد من الاطمئنان والراحة، لهذا السبب عليك أن تفعل ما يجعلك سعيدًا.

أنت شخص خجول ومتواضع، غامض وسري لا تفضل الكشف عن أسرارك للآخرين، لا ترحب بالتحدث عن إنجازاتك وطموحاتك قبل تحقيقها، لديك عدد قليل من الأصدقاء المقربين، لا تفضل الدخول في علاقة جديدة بشكل عام، هذا الأمر يجعلك تشعر بالإرهاق الشديد.

أنت مستمع جيد وترحب بالاستماع إلى الآخرين، كما أنك تستطيع التركيز على أدق التفاصيل التي تحصل عليها، حساس للغاية ولديك قلب لا يفكر في جرح الآخرين أو الانتقام من الأشخاص المسببين أذى لك، فقط تريد السلام الداخلي والاسترخاء بعيدًا عن الأحداث المرهقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى