العناوين الرئيسيةسورية

نظام أردوغان يستعد لتسليح جبهة النصرة بصواريخ أرض جو لموجهة الطيران السوري والروسي

|| Midline-news || – الوسط …

تزامناً مع استمرار المعارك التي يخوضها الجيش العربي السوري مع تنظيم جبهة النصرة الإرهابية والتنظيمات الإرهابية الأخرى المدعومة من النظام الإخواني في تركيا في أرياف حماة وإدلب واللاذقية ، نقلت مواقع سورية كردية معارضة عن مصادر خاصة في  مدينة الريحانية على الحدود السورية التركية  أن مسؤولين في الاستخبارات التركية اجتمعوا بمتزعمي الفصائل الإرهابية و “جبهة النصرة” في المدينة بهدف بحث الدعم العسكري واللوجستي الذي ستقدمه تركيا للفصائل الإرهابية لمواجهة الجيش العربي السوري والقوات الجوفضائية الروسية .

وأضافت تلك المصادر الخاصة أنّ المسؤولين في الاستخبارات التركية أبلغوا متزعمي الفصائل والتنظيمات الإرهابية، بدعمهم المطلق واللامحدود لهم،بأمر من رئيس النظام التركي “أردوغان” الذي وجه وفق ما نقل عن المسؤولين الأتراك بزيادة الدعم اللوجستي في حال لم ينسحب الجيش السوري من النقاط التي سيطر عليها.

وأشار المصدر ذاته أن المسؤولين أبدو استعدادهم الكبير لدعم الفصائل والتنظيمات الإرهابية بمضادات الطيران، للتصدي للطيران الروسي والسوري الذي يستهدف مقارهم في الشمال السوري.

والجدير ذكره أكدت صحيفة “نيزافيسيمايا غازيتا” الروسية، في وقت سابق أن تركيا لاتلتزم لاتفاقها مع روسيا من خلال استمرار أنقرة في تسليح مسلحي التنظيمات الإرهابية في الشمال السوري.

المصدر :مواقع كردية معارضة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق