سورية

موجز منتصف النهار الميداني من الوسط الإخباري

|| Midline-news || – الوسط …

 

في ظل الاعتداءات المتكررة التي تقوم بها العصابات الإرهابية المسلحة على المناطق الأمنة والمواطنين وممتلكاتهم في ارياف ((حماه واللاذقية وحلب وادلب )) وكان أخرها  تنفيذ اعتداء غادر بالصواريخ على بلدة جورين ومحيطها لليوم الرابع على التوالي في الغاب غرب حماه وعلى مدينة ( محردة ) شمال غرب حماه والتي ادت الى اضرار مادية في منازل وممتلكات المواطنين في تلك المناطق رد نسور الجيش العربي السوري ومدفعيته وراجمات صواريخه باستهداف مصادر النيران واوكار وتحصينات للإرهابيين في كل من بلدات (( اللطامنة وكفر زيتا والزكاة )) في ريف حماه الشمالي..

كما اتسعت دائرة الاستهدافات المدفعية للجيش فضربت معاقل المسلحين ومحاور تحركاتهم في ((الجبين وتل ملح)) في ريف حماه الشمالي الغربي ايضاً..

وبالعودة الى ريف ادلب الجنوبي فقد بدأ الطيران الحربي السوري الروسي المشترك باستهداف مقرات مسلحي جبهة النصرة الإرهابية في مدينة خان شيخون واستمرت الاستهدافات لأكثر من ثلاث ساعات متواصلة..

كما استهدفت المدفعية الثقيلة اليوم اماكن تمركز العصابات الإرهابية المسلحة في ترملا ومعر زيتا في ريف ادلب الجنوبي..

وقد اوقعت تلك الاستهدافات من نسور ومدفعية الجيش العربي السوري قتلى ومصابين وتدمير اوكارا ومنصات اطلاق كان يستخدمها الارهابيون في الاعتداء على المناطق الأمنة في ارياف حماه وحلب وادلب..

ولايزال الطيران السوري يحلق في اجواء ريف حماه وادلب والاستهدافات مستمرة حتى اللحظة على مقرات واوكار تم رصدها بشكل مسبق في مدينة خان شيخون في ريف ادلب الجنوبي.

مراسل الوسط _ أبو اللمك الكميت

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى