رياضة

“متاحة على نايل سات”.. تعرف على القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم

 || Midline-news || – الوسط …

تستأنف اليوم الجمعة بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد توقف استمر لخمسة أشهر بسبب جائحة كورونا التي أصابت العالم بشلل تام.

ويقام اليوم مباراتين الساعة العاشرة مساءً حيث “ريال مدريد” ضيفاً على “مانشستر سيتي” في المباراة الأقوى في هذه الجولة، فيما يواجه “ليون” الفرنسي “اليوفي” في المواجهة الأخرى بدور الـ 16.

وبحسب المراقبين، يواجه فريق “ريال مدريد” خطر الخروج من دوري أبطال أوروبا، لأول مرة تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، على يد مضيفه “مانشستر سيتي”.

ونجح زيدان في قيادة الفريق الملكي، ثلاث مرات متتالية، إلى الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا “تشامبيونز ليغ” في الأعوام (2016، 2017، 2018)، محققاً بذلك العلامة الكاملة في مشواره التدريبي حتى الآن، ضمن هذه البطولة.

بيد أن هذه المرة، ستكون مهمة زيدان صعبة للغاية في تعويض خسارة ريال مدريد ذهاباً بهدف مقابل اثنين، في عقر داره، على ملعب “سانتياغو برنابيو”، وبالتالي تفادي الخروج لأول مرة في تاريخه من البطولة الأوروبية المرموقة.

وبعد أن ترك زيدان منصبه كمدرب بشكل مفاجئ صيف 2018، عقب الفوز باللقب الثالث، أخفق “ريال مدريد” تحت قيادة مدربه السابق الأرجنتيني سانتياغو سولاري، في تخطي حاجز دور الـ16 بالذات في الموسم الماضي للبطولة، حيث خرج على يد فريق “أياكس أمستردام” الهولندي، عقب فوز “الميرينغي” ذهاباً بهدفين مقابل هدف واحد، وتعرض لهزيمة ساحقة (1-4) في عقر داره، في غياب قائده سيرخيو راموس، الذي سيغيب عن مواجهة اليوم أيضاً، بسبب عقوبة الإيقاف.

وتقام مباراة “ريال مدريد” و”مانشستر سيتي”، مساء اليوم الجمعة في الساعة 19:00 بالتوقيت العالمي -غرينيتش، على ملعب “الاتحاد”.

وتنقل مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد عبر قناة/ beIN Sports HD 1 / الناقل الحصري للبطولة بتعليق “رؤوف خليف”، ولكن قناة أخرى أعلنت نقل المباراة، وهي قناة ليبيا الرياضية المفتوحة على القمر الصناعي (نايل سات) ويمكن استقبالها كالتالي:

القمر : نايل سات

تردد: 11766 أفقي .

معدل الترميز: 27500

جدير بالذكر أن ريال مدريد كان قد توج ببطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، بعد منافسة قوية مع غريمه التقليدي برشلونة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق