منوعات

مع منحه فرصة ثانية.. انتقاد من محمد صلاح لواقعة تحرش عمرو وردة

|| Midline-news || – الوسط … 

نقلت وسائل اعلام مصرية أن لاعب المنتخب المصري “عمرو وردة” اعتذر بشكل واضح عما بدر منه سعياً لعودته الى صفوف المنتخب المصري، وذلك على خلفية أزمة التحرش الجنسي التي طالته، أو ما أطلقت عليه وسائل الإعلام “فتاة السوشال ميديا”.

 وقال “وردة” فى فيديو نشره على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” :“أنا بعتذر على اللى حصل مني وبعتذر لأهلى وللجهاز الفني واللاعبين”.”.

ويأتي كلام “وردة” في ظل مساعٍ يقودها لاعبو الفريق المصري لإعادته إلى صفوف منتخب الفراعنة الذي يخوض بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي تستضفيها مصر.

وقد دخل نجم المنتخب المصري ،و لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، “محمد صلاح” على خط أزمة استبعاد زميله عمرو وردة على خلفية اتهامه فى وقائع تحرش جنسية.مشيراً إلى الطريقة التي يجب أن تعامل بها النساء، والفرص الثانية للمخطئين.

وقال صلاح في تغريدة له إنه يجب معاملة النساء بأقصى درجات الاحترام، مضيفاً: بأننا نحتاج أن نؤمن بالفرصة الثانية، وكذلك نحتاج إلى الإرشاد والتثقيف، منهياً تعليقة بجملة “الإبعاد ليس هو الحل”.

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة “هاني أبو ريدة” قد قرر استبعاد اللاعب عمرو وردة بسبب سوء سلوكه، وبعد وصول عدة شكاوى من فتيات بمحاولة التحرش بهن خلال الفترة الماضية، وأرسل خطاباً رسمياً إلى الإتحاد الإفريقي لكرة القدم يعلمه بهذا الاجراء

وجاء استبعاد ” وردة” قبل مباراة المنتخب المصري مع الكونغو الديمقراطية، والتي حسمها الفراعنة بهدفين دون رد تأهلوا بعدها لثمن نهائي بطولة إفريقيا 2019.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى