رياضةمجتمع - منوعات

مشجع لـ” ليفربول” يجبر “تويتر” على وضع صورة “صلاح” كغلاف للحساب الرسمي

|| Midline-news || – الوسط …

وضع الحساب الرسمي لموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم الإثنين، صورة لاعب كرة القدم المصري “محمد صلاح”، المحترف في نادي “ليفربول” الإنجليزي، على صفحته العامة، تقديرًا لأحد مشجعي الفريق.

وجاءت صورة “محمد صلاح” خلال احتفاله مع زميله بالفريق، النجم البرازيلي “روبرتو فيرمينو” بهدف الفوز أمام نادي “توتنهام هوتسبير” أمس.

وكان “تويتر” قد طرح سؤالاً للمشتركين فيه للاختيار ما بين (الشجاعة أو الحقيقة)، فقام حساب لأحد مشجعي ليفربول بالإجابة: “الشجاعة”، ليرد تويتر بسؤال صعب طلب خلاله من المشجع أن يضع شعار الغريم التقليدي “إيفرتون” على حسابه الشخصي.

وقبل مشجع ليفربول (من ولاية تكساس الأميركية) التحدي ووضع شعار “إيفرتون” بدلاً من صورته الشخصية على حسابه، ليتدخل حساب ليفربول في الولايات المتحدة الأميركية ويحاول منع مشجعه.

وجاء رد المشجع على الحساب الأميركي لفريق “ليفربول” : “أعتذر، لكنني اخترت الشجاعة، أنت دائماً تظل حبي الحقيقي”.

إثر ذلك قرر موقع “تويتر” الرد بمكافأة للمشجع الشجاع و ذلك بوضع صورة احتفال النجم “محمد صلاح” بهدفه في توتنهام ومعه فيرمينو على صدر الحساب الرسمي لموقع التغريدات، قبل أن تنتهي القصة الطريفة بتدخل الحساب الرسمي لليفربول بإيماءات تشجيعية لكل أبطال القصة.

وكان “محمد صلاح” قد ساهم في تسجيل ليفربول هدفًا قاتلاً أمام توتنهام ، أمس الأحد، 2-1، في قمة الجولة الــ ـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل محمد صلاح 17 هدفًا في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، متساويًا مع كلٍ من زميله السنغالي “ساديو ماني”، و “هاري كين” مهاجم توتنهام، و الغابوني “بيير إيميريك أوباميانغ” مهاجم أرسنال، بينما يتصدر الأرجنتيني “سيرغيو أغويرو” هدافي الدوري برصيد 19 هدفًا.

يذكر أن صلاح هو الفائز بلقب هداف الموسم الماضي للدوري الإنجليزي.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق