العناوين الرئيسيةالوسط الفني

ماذا سيقدم تيم حسن و ديما قندلفت في الهيبة 4 ؟

يبدأ اليوم  عرض مسلسل “الهيبة ” بجزئه الرابع بعنوان “الهيبة- الرد”  المسلسل الذي  حقق نسبة مشاهدة عالية جدا من قبل الجمهور العربي و الذي ينتظره اليوم بجزءه الرابع فهل سيتابع نجاحه كما في أجزاءه السابقة .

أحداث المسلسل تنطلق بعد عدة سنوات من  محاولة اغتيال جبل حيث   ترك  “الهيبة” مع مشاكلها  بعد الهجوم الشرس الذي تعرّض له أبناؤها، فباتت الهيبة تتعرض  للسطو و التهديد من قبل عصابات مسلحة و كانت بحاجة  لمن ينقذها من هذا الواقع  ، فيأتي نمر السعيد  “عادل كرم ” إليها مرحبا به من قبل اهالي الهيبة ، ديما قندلفت تجسد دور رانيا ابنة جمال الخال و الذي تمت تصفيته بقرار من جبل و تعود رانيا الى الهيبة حاملة معها أكثر من علامة استفهام .

المسلسل “الهيبة- الرد ”  من إنتاج شركة الصباح إخوان، وتم التصوير في  العاصمة السورية دمشق واستكمل في لبنان وفي بلدة حمانا في قضاء بعبدا. ويشارك في  العمل مجموعة من ألمع نجوم التمثيل في لبنان وسوريا وهو من بطولة بتيم حسن، وديمة قندلفت ، والفنانة القديرة منى واصف، وسعيد سرحان، ومحمد عقيل، وعبدو شاهين. وهو من تأليف وسيناريو وحوار عدد من الكتّاب هم سامر نصر الله، سعيد سرحان، أحمد قصّار، وسيم قزق، يزن طربية، وإخراج سامر البرقاوي.

خاص الوسط

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق