سورية

لوبان : الحكومة الفرنسية تدعم جبهة النصرة

|| Midline-news || – الوسط  ..

أكدت زعيمة حزب “الجبهة الوطنية” الفرنسي ، مارين لوبان ، في حديث خاص لوكالة “سبوتنيك” أن الاستنتاج الذي نستطيع التوصّل إليه بسيط جداً بأن الحل الضروري للرد على الإرهاب ” يبدأ عبر اعتماد إجراءات جديدة تحافظ على الأمن القومي ، مثل إعادة السيطرة على حدودنا ، والخروج من منطقة الشينغن ، وطرد كل المتطرفين والمجرمين الأجانب والأئمة المتطرفين من أراضينا وفوراً ” .

ولفتت لوبان إلى ضرورة ” إغلاق المساجد السلفية ، وإلغاء مبدأ حق الجنسية بمسقط الرأس ، وإلغاء مبدأ الجنسية المزدوجة وأخيراً تعزيز القانون الجزائي وجعله أكثر قسوةً ضد الجرائم الإرهابية ” .

وتابعت لوبان، معتبرة أن الحكومة الفرنسية تعتمد ، في الشأن السوري ، الموقف السلبي ، ” فبدل أن تقوم الحكومة الفرنسية بدعم المفاوضات حول سوريا ، تقوم بما يخالف الطبيعة ، حيث تدعم ” جبهة النصرة ” المنتمية للقاعدة بدل أن تقاتلهم ” .

وقالت زعيمة حزب “الجبهة الوطنية”، بأن “من واجب فرنسا اليوم أن تجسّد وتعتمد طريقاً مختلفاً لكي تعود لسابق عهدها.. دولةً تدافع عن سيادة الأمم وعن مبدأ عدم التدخّل بالشؤون الداخلية للدول الأخرى ، يجب أن تعود فرنسا لكي تكون قوّةً تجسّد التوازن والكلمة المسموعة والمحترمة”.

 

سبوتنيك 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق