سورية

لليوم الثاني ..تقديم خدمة دفع تعويضات العسكريين المسرحين

المبلغ الذي سيتم توزيعه يبلغ 60 ملياراً و 307 ملايين ليرة سورية.

|| Midline-news || – الوسط …

تواصل المؤسسة السورية للبريد لليوم الثاني تقديم خدمة دفع تعويضات العسكريين المسرحين الذين تم إنهاء الاحتفاظ بهم وذلك عبر 50 مركزاً في مختلف المحافظات.

وشهد اليومين الأول والثاني ازدحاماً ملحوظاً على مراكز المؤسسة، حيث بيَّن مدير المؤسسة السورية للبريد حيان مقصود أنه تم أمس واليوم تسليم التعويضات لـ 15 ألف مُسرَّح، منهم خمسة آلاف بدمشق، وأن المؤسسة تعمل على تجاوز مشكلة الازدحام التي شهدتها العملية في أول يومين عبر إجراءات سيتم تطبيقها بعد العيد بحيث يحصل جميع المستفيدين على مستحقاتهم من الأماكن القريبة منهم دون عناء وفي مختلف المحافظات.

وبلغت القيم المصروفة في اليومين الأول والثاني نحو 30 مليار ليرة في جميع المحافظات وفق مقصود، مبيناً أن المبلغ الذي سيتم توزيعه للعسكريين المسرحين يبلغ 60 ملياراً و 307 ملايين ليرة سورية.

بدوره، أوضح “غيث حسان” معاون مدير بريد دمشق أن الازدحام الملحوظ اليوم و أمس مرجعه الأعداد الكبيرة للمسرحين والذين تصل أعدادهم إلى نحو 36 ألف مسرحن لافتاً إلى أن المؤسسة مستمرة بعملها على مدار الساعة حتى مغادرة آخر مستفيد، وأنه سيتم بعد العيد ضبط العملية بشكل أفضل من خلال توزيع أرقام على العسكريين لتفادي الازدحام والانتظار.

المصدر: سانا – SANA

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى