رياضة

للمرة الأولى في تاريخه..تغيير مُسمى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

|| Midline-news || – الوسط …

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تغيير مسمى نهائي بطولة كأس الاتحاد لكرة القدم خلال الموسم الجاري، المقرر إقامته يوم 1 أغسطس/آب المقبل، على ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن.

وحسب ما ذكرته هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، فإن شركة طيران الإمارات الراعي الرسمي للبطولة الأقدم في تاريخ كرة القدم، وافقت على تغيير اسم المباراة النهائية إلى “هيدز آب” أو الرؤوس المرفوعة.

وجاء هذا القرار بناء على طلب الأمير ويليام دوق كامبريدج، الذي يحاول بذل مجهودات كبيرة خلال الفترة الأخيرة، بعد تفشي فيروس كورونا المستجد في كافة أنحاء العالم.

ونشر المصدر تصريحات للأمير ويليام، الذي قال إن “المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد تعد فرصة لتعزيز الصحة النفسية لدى الجميع خلال الفترة المقبلة”.

ويعمل الأمير ويليام جنبا إلى جنب مع العديد من المؤسسات الخيرية خلال الوقت الراهن، لتعزيز الصحة النفسية والجسدية، معترفا بتأثر كافة المجتمعات بالفيروس الذي انتشر وبقوة على مدار الأشهر القليلة الماضية.

ومن المقرر أن تقام مباريات الدور ربع النهائي للبطولة الأقدم التي انطلقت في عام 1871، يومي 27 و28 يونيو/ حزيران المقبل، فيما تلعب مباراتا نصف النهائي في 18 و19 يوليو/ تموز، قبل المباراة الختامية في الأول من أغسطس.

وفي ربع النهائي يلتقي ليستر سيتي مع تشيلسي، نيوكاسل أمام مانشستر سيتي، شيفيلد مع أرسنال، وأخيرا نوريتش سيتي مع مانشستر يونايتد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق