منوعات

لاعب نسور قاسيون عمر السومة والحديث عن اصعب اللحظات في مسيرته

ιι midline-news ιι .. الوسط ..

 

تحدث النجم السوري، عمر السومة، لاعب أهلي جدة السعودي، عن اللحظات الأصعب في مسيرته الكروية حتى الآن.

وقال السومة في تصريحات تلفزيوينة على قناة “سما” نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الأسيوي لكرة القدم، إن خروج منتخب بلاده من دور المجموعات في كأس آسيا 2019 في الإمارات، كان الأصعب في مسيرته.

وكان المنتخب السوري خرج من الدور الأول بعدما حقق المركز الرابع والأخير في المجموعة الثانية، بعدما حصل على نقطة واحدة من ثلاث مباريات، حيث تعادل مع فلسطين (0-0) في المباراة الافتتاحية قبل أن يخسر أمام الأردن (0-2) وأمام أستراليا (2-3).

وأضاف السومة، لا يمكن نسيان ذلك الحدث وما تعرض له المنتخب واللاعبين من انتقادات كبيرة تضاف إلى النتائج السلبية التي حققها الفريق، وبرأيي أننا كلاعبين نتحمل مسؤولية النتائج، نظرا لسيناريو تلك المشاركة والآمال التي كانت معقودة علي وعلى زملائي اللاعبين.

وأكد النجم السوري أنه افتقد زميله المعتزل فراس الخطيب عن المنتخب في البطولة القارية في الملعب وكان بحاجة للاعب بمواصفاته يساعده في خط الهجوم.

كما اختلطت مشاعر اللاعب بين الفخر والحسرة حول مواجهة الملحق الآسيوي لتصفيات كأس العالم 2018، والتي كانت أمام أستراليا، حينما خسر الفريق لقاء الإياب في أستراليا بهدفين مقابل هدف وحيد، بينما انتهى لقاء الذهاب في ماليزيا بتعادل المنتخبين (1-1).

ووقع السومة على هدفي سوريا في كلتا المواجهتين، وكاد أن يخطف بطاقة العبور لبلاده، لكن القائم أنقذ الأستراليين في الرمق الأخير، وقضى على الأحلام السورية بمواصلة المشوار نحو كأس العالم.

ويعتبر السومة من أفضل المهاجمين السوريين وحقق العديد من الإنجازات أهمها لقب الدوري السعودي مع الأهلي عام 2016 وذلك بعد غياب النادي عن منصات التتويج في تلك المسابقة لـ32 عاما، ونال لقب أفضل لاعب حينها، كما توج بلقب هداف الدوري السعودي لمدة ثلاث مواسم متتالية (2015، 2016، 2017) وغيرها من المحطات الناجحة للاعب بقميص النادي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى