رياضة

كبرياء “بايرن ميونيخ” أرسل “برشلونة” المنتهي إلى الجحيم

 || Midline-news || – الوسط …

تأهل “بايرن ميونيخ” الألماني لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تحقيقه فوزاً كبيراً على برشلونة الإسباني بنتيجة 8-2 في الدور ربع النهائي.

وتقدم “بايرن” بهدف سجله توماس مولر في الدقيقة الرابعة، وتعادل برشلونة بهدف سجله ديفيد ألابا، لاعب بايرن ميونخ، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة السابعة.

وأضاف إيفان بيريسيتش الهدف الثاني لبايرن بالدقيقة 22، ثم أحرز سيرجي نابري الهدف الثالث بالدقيقة 27، وسجل مولر الهدف الثاني له والرابع لبايرن بالدقيقة 31، لينتهي الشوط الأول بتقدم البافاري 4-1..

وفي الشوط الثاني، سجل لويس سواريز الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 57، ثم سجل جوشو كيميتش الهدف الخامس لبايرن في الدقيقة 63.

وأضاف روبرت ليفاندوفسكي الهدف السادس في الدقيقة 82، قبل أن يحرز فيليب كوتينيو الهدف السابع في الدقيقة 86، ويختتم اللقاء بهدف ثامن بالدقيقة 89 .

ويلتقي بايرن ميونيخ في الدور قبل النهائي مع الفائز من مباراة دور الـ8، التي تجمع بين مانشستر سيتي وليون يوم السبت.

وتلقى برشلونة أكبر خسارة في تاريخ مشاركاته بدوري أبطال أوروبا، بعد 256 مباراة لم يتعرض خلالها لهزيمة بتلك النتيجة.

وكشفت وسائل إعلام إسبانية، أن عدداً من مشجعي برشلونة كانوا بانتظار بعثة النادي الكتالوني عند فندق شيراتون في مدينة لشبونة، ووجهوا السباب للاعبين، تعبيراً عن غضبهم من أثقل خسارة للبلوغرانا في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

2020-08-dr

وأوضحت الصحيفة أن المشجعين القلة الذين تواجدوا حول الفندق وصفوا لاعبي برشلونة بـ“الأوغاد“، في حين تدخل رجال الأمن لإنهاء الموقف.

وصدرت الصحف الرياضية اليوم لتصف خسارة برشلونة الصادمة بالإذلال التاريخي.. والعار.. ونهاية مرحلة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق