مجتمع - منوعات

“كاني ويست” يمنح مليون دولار لكل من لديه طفل إذا أصبح رئيس أمريكا

|| Midline-news || – الوسط …

أطلق مغني الراب الأمريكي “كاني ويست” أولى فعاليات حملته الانتخابية لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، في نورث تشارلستون بولاية ساوث كارولينا.

واقترح “ويست” في بداية خطابه منح مليون دولار لكل من لديه طفل، حال أصبح الرئيس الأمريكي المقبل.

وحضر تلك الفعالية مئات الجماهير، وظهر “ويست” فيها مرتدياً سترة، ووضع الرقم 2020 على رأسه.

وفي كلمة مطوَّلة ألقاها أمام الجمهور الأمريكي في نورث تشارلستون بولاية كارولينا الجنوبية، تحدث مغني الراب باكياً عن مواضيع مثل: الإجهاض، وحبوب منع الحمل، قائلاً: ”لا مزيد من الخطة ب، هناك خطة أ“.

وبكى “ويست” عندما كشف أنه تحدث مع صديقته “كارداشيان” آنذاك حول إجهاض طفلهما الأول نورث، وقال ويست، إن الإجهاض يجب أن يكون قانونياً، مع توفير الدعم لمن يُقْدِمون عليه، مضيفاً: ”كل شخص لديه طفل يجب أن يحصل على مليون دولار“.

ووفقاً لقوانين ولاية ساوث كارولينا، ينبغي على من يريد الترشح للانتخابات الرئاسية الحصول على 10000 توقيع بحلول ظهر يوم الاثنين، لقبوله ضمن فئة المرشحين المستقلين.

ودعا “ويست” مؤيديه وجمهوره إلى التصويت لصالحه، ليكون ضمن المرشحين عن ساوث كارولينا.

وخلال اجتماعه، اشترط المنظمون، أنه يجب على جميع الضيوف ارتداء أقنعة أو أغطية للوجه، ويجب عليهم مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي، لكن لقطات من الحدث أظهرت أن العديد من الأشخاص لا يرتدون أقنعة الوجه وهم يتكدسون بالقرب من المسرح.

وأعلن ويست عبر ”تويتر“ في الـ 4 من تموز/ يوليو أنه سيخوض الانتخابات ضد الرئيس “دونالد ترامب” والسيناتور الديمقراطي “جو بايدن”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق