العناوين الرئيسيةمحليات

قناة رقمية للتسجيل في برنامج دعم وتمكين المسرحين

طلبت إدارة الصندوق الوطني للمعونة الاجتماعية من المسرحين ممن سجلوا عبر فروع ومراكز الصندوق ورقيا من خلال ملء استمارة التسجيل ببرنامج دعم وتمكين المسرحين من خدمة العلم. في احد فروع ومراكز الصندوق
توقيع تعهد خطي وتقديم صورة عن البطاقة الشخصية وتقديم صورة عن وثيقة تأدية الخدمة وضرورة ادخال بياناتهم عن طريق القناة الرقمية شخصيا.
وشدد الصندوق على التأكيد على إدخال كافة البيانات بشكل دقيق والتأكد من كل بيان عند ادخاله وعدم الخروج منه إلا بعد التأكد من صحته وفي حال تم التسجيل بالقناة الرقمية قبل التسجيل الورقي فعلى المسرح اعطاء الرقم التعريفي الوارد في نهاية عملية التسجيل الرقمي والتي تخبره بانه اتم التسجيل بنجاح الى موظف الصندوق الذي بدوره يدونه على استمارة التسجيل الورقية..
وعلى المسرحين الذين سجلوا ورقيا في الفروع او المراكز التسجيل على القناة الرقمية بشكل دقيق وبين الصندوق أن التسجيل في برنامج دعم وتمكين المسرحين من خدمة العلم له جانبان، الاول هو التسجيل عبر القناة الرقمية والثاني هو التسجيل لدى فروع ومراكز الصندوق من خلال ملء استمارة التسجيل الورقية والتعهد الخطي وتقديم صورة عن البطاقة الشخصية وصورة عن وثيقة تأدية الخدمة.
وكان تسجيل المسرحين في برنامج دعم وتمكين المسرحين من خدمة العلم للمرحلة الثانية للعام الحالي بدأ في التاسع من الشهر الحالي ولايزال مستمرا وبلغ عدد المسرحين المسجلين في البرنامج 16032 مسرحا منهم لمحافظتي دمشق وريفها 2300 مسرح ولمحافظة اللاذقية 2303 ولمحافظة طرطوس 3948 مسرحا ولمحافظة حمص 1800مسرح ولمحافظة حماة 1909مسرحين.
ولمحافظة حلب 2718 مسرحا ولمحافظة القنيطرة 192مسرحا ولمحافظة السويداء 434 مسرحا
ولمحافظة درعا 157مسرحا
ولمحافظة دير الزور 194مسرحا ولمحافظة الرقة ٧٧مسرحا.

عن الثورة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق