مجتمع - منوعات

قمة برشلونة وفياريال تنتهي بالتعادل

 

|| Midline-news || – الوسط  ..

يمكن فريق برشلونة الإسباني من خطف تعادل قاتل أمام مضيفه فياريال في الدقيقة الأخيرة من زمن المواجهة النارية التي انتهت بينهما بنتيجة 1/1 مساء أمس الأحد على ملعب المادريجال، ضمن منافسات الجولة 17 من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”.

وتبادل الفريقان الهجمات الخطيرة على مدار شوطي المباراة، ونجح المهاجم الإيطالي نيكولا سانسوني في تسجيل الهدف لفياريال صاحب الأرض والجمهور في الدقيقة 50.

ونجح الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، فى تسجيل هدف التعادل القاتل لبرشلونة في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 13 هدفا تصدر بها قائمة هدافي الليجا بالموسم الحالي، بفارق هدف وحيد عن نجم أوروجواي لويس سواريز.

وأضاع نجوم برشلونة العديد من الفرص الخطيرة في المباراة، أبرزها في الدقائق 8، ، 18، و24 من زمن اللقاء، كما منع القائم هدفا للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 73.

واحتج لاعبو برشلونة على حكم المباراة، لعدم احتسابه ركلة جزاء عقب لمس الكرة باليد من قبل مدافع فياريال داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 72.

وأخفق برشلونة في تحقيق فوزه الأول في العام الجديد، بعدما سقط في المواجهة الافتتاحية بـ2017 أمام أتليتك بلباو بهدفين مقابل هدف، مساء الخميس الماضي، على ملعب “سان ماميس”، في ذهاب دور الستة عشر لكأس ملك إسبانيا.

وبهذه النتيجة يتراجع برشلونة إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعدما رفع رصيده إلى 35 نقطة، بفارق 5 نقاط عن فياريال الذي يحتل المركز الخامس برصيد 30 نقطة، ويأتي الفريق الكتالوني خلف أشبيلية “الوصيف” برصيد 36 نقطة، فيما يغرد غريمه التقليدي ريال مدريد منفردا بالصدارة برصيد 40 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام فالنسيا.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق