العناوين الرئيسيةدولي

قراصنة يهددون ترامب.. كما تقول لدول الخليج ادفعوا.. ادفع إذا اردت ان تبقى رئيسا والا نشرنا غسيلك الوسخ..

ιι midline-news ιι .. الوسط ..

 

هددت مجموعة قراصنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب بنشر معلومات سرية قد تضر بحملته الانتخابية القادمة، حصلوا عليها من اقتحام مكتب محاماة شهير، ما لم يدفع لهم مبلغ 42 مليون دولار.

وحصلت مجموعة القرصنة ري إيفل (REvil) على معلومات “خطيرة” بعد اختراقهم مكتب محاماة غربمان شاير ميسليس أند ساكس (Grubman Shire Meiselas & Sacks) والذي يمثل العديد من مشاهير التمثيل والغناء من أمثال ليدي غاغا ونيكي ميناج ومادونا وروبرت دينيرو وغيرهم.

وقامت العصابة المتخصصة بجرائم الفدية الإلكترونية بسرقة البيانات وتسريبها على مواقع الويب الدولية في الماضي، وقال خبير برامج الفدية الذي تابع جرائم السرقة السابقة أنه من الصعب معرفة البيانات التي سرقوها، لكنه قال إن الجريمة تضاف إلى موجة من هجمات الابتزاز الكبرى.

ونشرت المجموعة معلومات الجزء الأول الخاصة بترامب والتي وصفتها بأنها (الأقل أهمية) على موقع الويب المظلم. وكانت الملفات التي تمت مراجعتها من قبل موقع بيزنس إنسايدر (Business Insider) رسائل بريد إلكتروني لوثائق وعقود التي تشير إلى التفاوض على الاستخدام القانوني لمقابلات الرئيس المسجلة بالفيديو خلال حملته الانتخابية.

وترى العصابة أن هناك راغبين في شراء هذه المعلومات سواء من النجوم أنفسهم أو من قبل وسائل الإعلام المختلفة أو الأعداء والمنافسين لهؤلاء المشاهير.

وقال القراصنة “السيد ترامب.. إذا كنت ترغب في البقاء رئيسا، فقم برفع السيف على هؤلاء (شركة المحاماة) وإلا فقد تنسى هذا الطموح إلى الأبد”. وأضاف بيانهم “أما أنتم أيها الناخبون فنقول لكم إنه بعد نشر هذه المعلومات، من المؤكد أنكم لا تريدون رؤيته كرئيس.. الموعد النهائي أسبوع واحد”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق