العناوين الرئيسيةمنوعات

في قمة الدوري السوري..تشرين يتعادل مع الجيش

|| Midline-news || – الوسط …

انتهت قمة الجولة الـ17 من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم، بتعادل تشرين مع الجيش بهدفين لهدفين على ملعب الباسل باللاذقية.

وافتتح تشرين التسجيل عن طريق نديم الصباغ في الدقيقة الـ17، قبل أن يحقق الجيش التعادل عبر محمد الواكد، ثم أحرز كامل حميشة الهدف الثاني لتشرين، ليعود ورد السلامة ويدرك التعادل للجيش.

وبهذه النتيجة حافظ تشرين على صدارة الدوري بـ 40 نقطة، بينما وصل رصيد الجيش إلى 31 نقطة بالمركز الرابع.

وفي قمة أخرى فاز الاتحاد على الشرطة بهدفين دون رد على ملعب السابع من نيسان في حلب، ليرفع رصيده إلى 29 نقطة بالمركز الخامس، بينما بقي الشرطة في المركز الثامن برصيد22 نقطة.

وفي ملعب تشرين بدمشق فرض الجزيرة التعادل على الوحدة بهدفين لهدفين، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الأخير، بينما أصبح رصيد الوحدة 27 نقطة بالمركز السادس.

وفي مباراة أخرى تغلب حطين على النواعير بهدفين نظيفين على الملعب البلدي في حماة، وجاءت أهداف حطين عبر رأفت المهتدي ومارديك مارديكيان.

وبهذا الفوز وصل رصيد حطين إلى 33 نقطة بالمركز الثالث، في حين بقي رصيد النواعير 16 في المركز العاشر.

أما الكرامة فانتصر على الساحل بثلاثة أهداف لهدف على الملعب البلدي في حمص، وجاءت أهداف الفوز عن طريق عبد الله جنيات وأحمد العمير وزيد غرير، فيما أحرز هدف الساحل سامر خانكان.

وبهذه النتيجة أصبح رصيد الكرامة 25 نقطة في المركز السابع، أما الساحل استمر بالمركز الثاني عشر بـ12 نقطة.

وعلى ملعب البعث اقتنص الطليعة الفوز من جبلة بهدف وحيد عن طريق محمد زينو، ليهدي فريقه ثلاث نقاط رفعت رصيده إلى 21 نقطة بالمركز التاسع، في حين استمر جبلة في المركز الثالث عشر بـ 9 نقاط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى