العناوين الرئيسيةخاص الوسط

فنانون مصريون يهنئون الشعب السوري بفوز الرئيس الأسد في الانتخابات

تحية لانتصار الإرادة الشعبية أمام المؤامرة الدولية

|| Midline-news || – الوسط
خاص*

.

“إحنا معاكو”.. هكذا أنهى الزميل هشام الفيشاوي*  اتصاله مع “الوسط” للتهنئة بفوز السيد الرئيس بشار الأسد بولاية جديدة.. وكان قد بدأه بكلمة مكررة مبروك مبروك مبروك.

وذكر لنا في “الوسط” قائلاً: صحيح إننا في مصر؛ لكننا كنا معكم في هذه التظاهرة الرائعة التي أذهلت العالم. لقد انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي تسجيلات للمسيرات وما سبق الانتخاب وتلاه. تهانينا للسيد الرئيس ولشعبه الذي قدّم رداً حاسماً على كل تشكيك.

وقام الفيشاوي مشكوراً برصد آراء بعض الفنانين المصريين ممن استطاع الوصول إليهم صباح اليوم، للوقوف على مشاعرهم وآرائهم.
.

.
عبّرت النجمة المصرية إلهام شاهين عن مشاعرها بالقول: أعتقد ان مواقفي وحبي لسوريا، ووقوفي الواضح إلى جانب قيادتها وشعبها خاصة في فترة الحرب، يوضح مدى سعادتي بانتصار الإرادة الشعبية للسوريين، وأرسل لهم التحيات والتهاني.. “وعلى فكرة أنا كمان شهرين هكون في دمشق لحضور المعرض مع الناس اللي قالوا: هنا القاهرة من دمشق”.
.

.
أما النجم ماجد المصري فقال: مبروك لسوريا ورئيسها وشعبها الصامد.. قريباً سأكون في دمشق للمشاركة في مسيرة رياضية و”سباق خيول” وسأقدم التهاني لأشقائنا مباشرة. لكنني عبر “الوسط” أعبر عن إعجابي بإصرار الإنسان السوري على التحدي والصمود وقول كلمته أمام العالم كله.
.

.
الإعلامية المصرية بوسي شلبي قالت: كان نفسي أكون في دمشق وأعمل برنامج أوثق به التفاف  السوريين حول رئيسهم، واختيارهم له مجدداً، لكن انشغلنا بوفاة الفنان سمير غانم. “إنما إحنا كنا معاكو رغم البعد، وبنقول لكم ألف مبروك، ونحيي انتصار إرادتكم قصاد المؤامرة الدولية”.
.

.
بدوره قال النجم أحمد آدم: مبروك مبروك لسورية وقائدها وكل محب لها. سعادتي لا توصف لأن مرجعيتها رهاني على الشعب السوري الذي رافقته في برنامجي لعدة سنوات، كنت أرى نتيجة الانتخابات بقلب الشقيق الواثق قبل صدورها. نتيجة مشرفة تؤكد مكانة الرئيس الأسد لدى شعبه.

*(هشام الفيشاوي- صحافي وكاتب- مصر)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى