العناوين الرئيسيةعربي ودولي

فلوريدا “الولاية الحاسمة” تشهد تصويت ترامب للانتخابات الرئاسية

|| Midline-news || – الوسط …

أدلى الرئيس الأميركي دونالد ترامب صباح اليوم السبت بالتوقيت المحلي بصوته مبكراً في الانتخابات الرئاسية الأميركية المقررة في 3 تشرين الثاني / نوفمبر، وذلك في مكتب اقتراع في “ويست بالم بيتش” بولاية فلوريدا.

ووصل الرئيس الأميركي مبكراً و هو يرتدي قناعاً طبياً إلى مركز الاقتراع المقام داخل مكتبة لممارسة حقه كمواطن ، على غرار 55 مليون أميركي سبق أن أدلوا بأصواتهم خشية الازدحام يوم الاقتراع في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال ترامب الذي يزور فلوريدا، ضمن حملة مدتها يومين سعياً منه لكسب أصوات هذه الولاية الحاسمة مرة أخرى، “كان تصويتاً آمناً جداً، أكثر أمناً مما تقومون به حين ترسلون بطاقتكم عبر البريد”.

وسبق للملياردير الجمهوري أن شكك دوماً بتصريحات سابقة، دون أدلة، إلى إمكانية حصول تزوير واسع النطاق خلال عمليات التصويت عبر البريد،

وأضاف “كل شيء كان رائعاً، بطريقة دقيقة تماماً ومن خلال احترام القواعد”، مضيفاً أنّه أدلى بصوته “لشخص يدعى ترامب”.

وأعلن أمام الصحافيين “ستكونون مشغولين جداً اليوم، سيجعلونكم تبذلون جهداً كبيراً”، وذلك قبيل انطلاقه في يوم ماراتوني سيشارك خلاله بثلاث تجمعات انتخابية في ثلاث ولايات هي كارولينا الشمالية وأهايو وويسكنسن.

وكان ترامب، قد قرر التصويت مبكرا من فلوريدا، في الوقت الذي يقوم فيه الرئيس السابق باراك أوباما بالترويج للمرشح جو بايدن من الولاية ذاتها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى