العناوين الرئيسيةفضاءات

فريق “مئة كاتب وكاتب” يجدل من الإبداع فعالياته الفنية والأدبية

احتفالية "جديلة فن" عكست أثر الكل في الفرد

|| Midline-news || – الوسط
روعة 
يونس
.

 ينشط فريق “مئة كاتب وكاتب” في سورية، بتقديم فعالياته الإبداعية في مجالات الآداب والفنون، بهدف نشر  الثقافة وتشجيع الإبداع وصولاً إلى التلاقي الفكري بين الأجيال. وهو منذ أسسه الأستاذ جود الدمشقي -منذ نحو ثلاثة أعوام- مع كوكبة من الشباب المؤسس، عشاق اللغة العربية والإبداع والفنون، يعمد كفريق إلى مواصلة إقامة مجموعة دورية من الأنشطة الداعمة للمواهب الصاعدة في مختلف حقول الآداب والفنون.. سعياً للتعريف بها، ولتطوير تجاربها، وخوض آفاق جديدة.
 .
ومؤخراً؛ أقام فريق “مئة كاتب وكاتب” احتفالية ثقافية فنية؛ في “المركز الثقافي العربي” بالمزة، حملت عنوان “جديلة فن” جدل فيها المشاركون إبداعاتهم المتنوعة في الإلقاء والعزف. بحضور رئيسة المركز الأستاذة لبنى حداد، وباقة من أعضاء الفريق، ونخبة من الشعراء وكتاب القصة والإعلاميين والمهتمين وروّاد المركز.

قدمت الاحتفالية الأستاذة سنا عبد الحق، والتي شارك فيها كل من: شام خيتي، دعاء الوزير، رهام معلا، محمد العبد، داليا مسلم، بلقيس زيدان. قدم كل منهم موهبته وصوته وأمله، في حضور واثق ولافت، عكس سحر الفريق على الفرد، وأثر الواحد في الكل.
فيما كانت ضيفة الشرف الإعلامية “تغريد ريشة ” التي شكّل وجودها بين افبداعات الشابة عاملاً داعماً ومشجعاً على الاستمرارية.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى