العناوين الرئيسيةمجتمع - منوعات

فتاة من أصول فلسطينية تفوز بلقب ملكة جمال الفلبين

|| Midline-news || – الوسط … 

استطاعت فتاة فلبينية من أصول فلسطينية تدعى “غازيني كريستيانا غانادوس” أن تتوج بلقب ملكة جمال الفلبين لعام 2019، بعد منافسة مع 40 فتاة أخرى، كاشفة أن جذورها عربية ووالدها منحها جينات فلسطينية.

والفتاة عارضة أزياء تبلغ من العمر 23 عاما، من مواليد مدينة “دابيتان”، انتقلت في عمر الخمس سنوات إلى مدينة “تاليساي”، حيث بدأت مهنتها في عرض الأزياء عندما كانت في عمر الخامسة عشرة، وتخرجت من جامعة “سان خوسيه – ريكوليتوس” وتخصصت في السياحة.

وأعربت عن فخرها بأصولها العربية والفلسطينية، مشيرة إلى أنها تعشق الموسيقى الشرقية، وسبق أن قدمت وصلة رقص شرقي في المراحل الأولى من المسابقة التي جرت في نيسان الماضي، ونالت إعجاب الجميع.

وقالت معربة عن أملها بأن تلتقي بوالدها في المستقبل.: ”أنا لست في عجلة من أمري لمقابلته، لكن يومًا ما في النهاية سأجد الوقت لإكمال نفسي وروحي وأشكره على الجينات الفلسطينية، وآمل له الأفضل“.

وكشفت “غازيني” في تصريحاتها الأولى بعد الفوز باللقب، أنها ستحرصُ على العمل في مجال حقوق المرأة، ورعاية المسنين في الفترة القادمة.

يذكر أن “غازيني كريستيانا غانادوس”، سيصبح من حقها خوض مسابقة ملكة جمال الكون العالمية، بعد فوزها بلقب ملكة جمال الفلبين، إذ أكدت في أكثر من مناسبة أنها تسعى إليها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق