العناوين الرئيسيةفضاءات

فاتن شاهين.. تحمل تاريخها المسرحي خلال “مقابلة مع السيد آدم”

|| Midline-news || – الوسط
روعة 
يونس
.

كشفت الفنانة القديرة فاتن شاهين خلال لقاء لها على “سبكة الإنترنت” أنها انضمت إلى أسرة مسلسل “مقابلة مع السيد آدم” بطولة الفنان السوري العالمي غسان مسعود، وعبّرت عن سعادتها لكونها تشارك في هذا العمل أمام نجم مسرحي بحجم غسان مسعود، بخاصة أن فاتن شاهين نجمة مسرحية من طراز رفيع، فقد درست المسرح في روما، ودخلت عالم الفن منذ بداية السبعينيات وقدمت عشرات الأدوار المتنوعة في المسرحيات المهمة في المسرح القومي.. فضلاً عن أدوارها المميزة في السينما والتلفزيون.

الأستاذة فاتن شاهين (ايلين قجميني) شقيقة المخرج العالمي ايلي قجميني، الذي قدم أعماله المسرحية في روما وأوروبا، وبالطبع سورية. ستدخل لاشك؛ المسلسل حاملة تاريخها المسرحي والفني العريق، لتقابل غسان مسعود وفريق العمل، الذي يدور حول طبيب شرعي تتعرض ابنته الوحيدة للخطف كي يتم إجباره على تغيير تقريره في قضية جنائية تخص مقتل فتاة مصرية، ليبدأ بنفسه على إثرها عمليات انتقام متسلسلة تطال المتورطين في قضية مقتل الفتاة المصرية وبالتالي موت ابنته.

المسلسل سيعرض في جزئه الثاني خلال موسم رمضان المقبل 2021، وكان حقق في جزئه الأول في رمضان المنصرم 2020 نجاحاً باهراً ومتابعة جماهيرية كبيرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى