رياضة

على حساب دورتموند ..بايرن ميونخ يحقق الخماسية ويتوج بكأس السوبر الألماني

|| Midline-news || – الوسط …

نجح فريق بايرن ميونيخ في تحقيق الخماسية، بعد حسم لقب كأس السوبر الألماني على حساب بوروسيا دورتموند، بعد مباراة صعبة، انتهت بفوز الفريق البافاري بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وانضم لقب كأس السوبر الألماني، إلى ألقاب الدوري الألماني “بوندسليجا” وكأس ألمانيا، ودوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي، ليتبقى له فقط تحقيق كأس العالم للأندية حال إقامته، للوصول إلى السداسية التاريخية.

وشهدت المباراة تفوق فريق البايرن في الشوط الأول، الذي سيطر على مجرياته تماما، وترجم كورنتين توليسو تلك السيطرة إلى الهدف الأول في الدقيقة 18.

واستمر الهجوم البافاري، وشهدت الدقيقة 32، هجمة منظمة تصل إلى ألفونسو ديفيز، ليرفع عرضية متقنة، حولها توماس موللر إلى شباك دورتموند مسجلا الهدف الثاني لفريقه.

وقبل نهاية الشوط الأول بست دقائق، تلقى جوليان براندت تمريرة من إيرلينج هالاند، ليسدد كرة قوية بيمناه في شباك الفريق البافاري، لينتهي الشوط الأول بتقدم بايرن ميونيخ بهدفين مقابل هدف.

وبدأ الشوط الثاني، بضغط هجومي من فريق دورتموند، وشهدت الدقيقة 55 كرة بينية من ديلاني، إلى “هالاند” الذي سدد الكرة بيسراه في مرمى مانويل نوير، ليعلن تعديل النتيجة.

وبعد إدراك التعادل تراجع أداء دورتموند، في ظل ضغط هجومي قوي من البايرن، وهو ما دفع لوسيان فافر مدرب دورتموند لإجراء خمسة تبديلات خلال 11 دقيقة.

وقبل نهاية المباراة انفرد جوشوا كيميتش وسدد كرة قوية ارتدت من حارس الفريق الأصفر، لترتطم مرة أخرى في جسد “كيميتش” وتدخل شباك دورتموند، ليحرز لاعب وسط الفريق البافاري هدف الفوز باللقب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق