العناوين الرئيسيةضفاف

علاء سميّر: يعجبني ولا يعجبني !

بطولة معن .. مرونة نيللي .. عذوبة عبدالمجيد

|| Midline-news || – الوسط …

*(يكتبها هذا العدد: الكاتب السوري- علاء سميّر)
.

-يعجبني في البطل السوري الأولمبي الرباع معن أسعد، ليس فقط فوزه بالميدالية البرونزية في ظل أوضاع سوريا. بل أيضاً أعجبتني بطولة أخلاقه وحديثه وردوده على وسائل الإعلام.

-يعجبني في برنامج “زلزال الملايين” الذي يقدمه كل من آلان وشادي، الموهوبان في الكوميديا، انه يتمتع بالمصداقية، وسهولة الأسئلة، التي تمكّن المشارك الذي أرسل مئات الرسائل؛ أن يشارك ويربح فعلاً مئات الآلاف.

-يعجبني في النجمة المصرية نيللي كريم أنها تمكنت في السنوات الأخيرة، أن تخرج من عباءة أدوار الفتاة المظلومة المغلوبة على أمرها. إلى تقديم مختلف الأدوار بمرونة وسلاسة، متنقلة من دراما الشر إلى دراما الخير إلى دراما الألم إلى دراما الأمل.

-يعجبني أنني قرأت في صحيفة “الوسط” عن الموهبة السودانية الشابة تاج السر شحاتة، وسرّني أنه نوّه باستضافته، وسيعجبني أن تستضيف “الوسط” إبداعات ومواهب من موريتانيا والصومال والمغرب العربي.

-يعجبني في المطرب السعودي عبدالمجيد عبدالله؛ إلى جانب عذوبة صوته الأخّاذة، عزفه الرائع على العود، وترديده أغنيات فيروز في معظم حواراته التلفزيونية.
.

علاء سمير- كاتب سوري

.

لا يعجبني الداعية أو-المدّعي- المصري معز مسعود، والذي خلال ثلاثة أعوام (2018 – 2019 -2020) تزوج وطلق ثلاث فنانات (بسنت نور الدين- شيري عادل، حلا شيحة).

لا يعجبني أداء الممثلة اللبنانية (ملكة الجمال سابقاً) نادين نجيم، والأسوأ أنه في كل مسلسل لا توجد كيمياء بينها وبين النجوم أمامها.

لا يعجبني انتشار ظاهرة “التدخين” في الدراما العربية المصرية والسورية واللبنانية (الأكشن وغيرها) خاصة أن التلفزيون عكس السينما يدخل كل بيت، وتتابعه كافة الفئات العمرية.

لا يعجبني في التلفزيون الفلسطيني الرسمي؛ استمراره في بث برامج الكاميرا الخفية، بينما المنطقة تحتاج كاميرا حقيقية!

لا يعجبني انتشار المهرجانات الفنية الخاصة في الاردن والمغرب وقبلهما لبنان.. الهدف منها تكريم الفنانين الأصدقاء أو الموثرين وأخذ المعونات من وزارات السياحة والإعلام!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى