رياضة

عقد لاعبي المنتخب اكتمل..أجواء إيجابية واهتمام من الجالية في الامارات

|| Midline-news || – الوسط

يواصل منتخبنا الأول بكرة القدم تحضيراته لمباراته القادمة أمام ضيفه المالديفي والتي ستقام يوم الخميس القادم في الإمارات، حيث التحق اللاعبون المحترفون ببعثة المنتخب في دبي واكتمل العقد وسط أجواء إيجابية.
وكان منتخبنا قد وصل ظهر الأحد الماضي إلى دبي، واستهل يومه الأول بحصة تدريبية مسائية استشفائية، خصصها المدير الفني فجر إبراهيم لاستعادة اللاعبين حالتهم الطبيعية ، ولاسيما أن معظم اللاعبين خاضوا بالأمس مباريات مع أنديتهم في الدوريات العربية ومنهم في نهائي دورة الانتصار المحلية. وشهد المران الأول مشاركة اللاعبين عمر خريبين ومحمود المواس وعمرو الميداني الذين وصلوا دبي قبل وصول المنتخب، بينما انضم مساءً اللاعب عمر السومة و شادي الحموي، ووصل أمس المدافع أحمد الصالح.
وأشار الزميل بشار محمد المنسق الإعلامي أن الكابتن فجر إبراهيم اتفق مع المدير الفني للمنتخب الأولمبي أيمن الحكيم على مشاركة الحارس وليم غنام مع الأولمبي خلال معسكره التدريبي في البحرين، على أن يلتحق في الحادي عشر من الشهر الحالي مع منتخب الرجال.

وقد حظيت بعثة المنتخب باستقبال كبير من أبناء الجالية السورية ورابطة مشجعي المنتخب في الإمارات ، علماً أن البعثة تألفت من إياد مندو مديراً للمنتخب، وفجر إبراهيم مديراً فنياً، وغسان معتوق ورضوان الأبرش مدربين مساعدين، وصفوان الحسين مدرب حراس، وإبراهيم سلامة إدارياً عاماً، ورامي كيال محللاً للأداء، ورفيق المصري معالجاً فيزيائياً، ووسام غيبور مدلكاً، وبشار محمد منسقاً إعلامياً، ومحمد الخاطر مستشاراً إعلامياً، وإحسان إبراهيم مسؤولاً للتجهيزات، ومن اللاعبين إبراهيم عالمة، خالد إبراهيم، عمرو جنيات، حسين جويد، عبد الله الشامي، أحمد الأحمد، ، خالد مبيض، خالد كردأوغلي، ورد السلامة، يوسف محمد، أحمد الأشقر،محمد المرمور، كامل حميشة، محمد كامل كواية، أسامة أومري، مؤيد العجان.
والملفت في رسالة زميلنا المنسق الإعلامي وجود مدربين لحراس المرمى مع بعثة المنتخب هما صفوان الحسين وماهر بيرقدار، علماً أنه في مباراة الفليبين كان هناك مدرب حراس واحد، كما أضيفت أسماء للبعثة بتسميات مختلفة لم تكن في مباراة الفليبين؟!.

 

 


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق