مجتمع - منوعات

طلبات مسبقة للعرض من دول في العالم لفيلم مرتقب عن الأميرة ديانا

|| Midline-news || – الوسط …

كشف تقرير صادر عن موقع “ديدلاين”، عن نجاح كبير ينتظر الفيلم المرتقب الذي يتحدث عن قصة حياة الأميرة ديانا، وتجسدها به النجمة كريستين ستيورات.

وحسبما أفادت صحيفة “ديلي ميل”، فإنه هناك أكثر من 12 دولة من مختلف قارات العالم، تقدموا بطلب مسبق لحجز الفيلم للعرض بدور العرض السينمائي لديهم، حتى قبل أن يبدأ التصوير رسمياً.

ووفقا لتقرير “ديدلاين” فإن هذه الدول هي، المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وألمانيا ودولة اتحاد بنلوكس، وسويسرا، وأستراليا، وعدد من الدول من أمريكا اللاتينية، وإسبانيا والبرتغال وكوريا الجنوبية، واليابان.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم الذي تنتجه شركه الإنتاج السينمائي Film Nation مع بداية عام 2021 المقبل، وهو من إخراج “بابلو لاريان”، وأوضحت الصحيفة، أن عملية بيع حقوق عرض الفيلم، تمت خلال فعاليات سوق “كان” لبيع حقوق المرئيات الإفتراضية الأسبوع الماضي.

وستدور أحداث الفيلم في فترة آخر عيد كريسماس تحضره الأميرة ديانا مع الأسرة المالكة، والذي قضته في منزل “Sandringham”، حيث كان هذا هو الوقت الذي تأكدت به أن زواجها من الأمير تشارلز لا يمكن أن يستمر.

وقد وقع الاختيار على الممثلة الأمريكية كريستين ستيوارت للعب دور الأميرة الراحلة، وأثار اختيار “ستيوارت”، التي تشتهر بشخصية “بيلا” من سلسلة “تويلايت”، موجة متباينة من ردود الأفعال، إذ رحب البعض باختيارها ووصفوه بالاختيار المثالي، فيما شكك آخرون في قدراتها التمثيلية، مبدين اندهاشهم من اختيار ممثلة أمريكية للعب دور أميرة إنجلترا.

ووفقًا لموقع “إندي 100” البريطاني، يركز الفيلم على أواخر التسعينات، عندما أدركت الأميرة ديانا أن زواجها من الأمير تشارلز بدأ يتجه نحو الانفصال.

مخرج الفيلم بابلو لاراين، الذي سبق وأخرج الفيلم الأوسكاري “Jackie – جاكي” عبّر عن حماسه للعمل مع “ستيوارت”، إذ قال عنها إنها واحدة من أعظم ممثلات جيلها في الوقت الحالي.

وتابع: “بإمكان كريستين أن تقوم بعدة أدوار، أن تكون غامضة أو هشة بل وقوية جداً أيضاً، أنا أعتقد أنها ستقدم أداءً مبهراً ومتميزاً؛ فهي قوة من قوى الطبيعة، حسب تعبيره.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق