العناوين الرئيسيةعربي

غارات إسرائيلية على المنطقة الوسطى في القطاع ..بعد مواجهات عنيفة قرب حدود غزة

|| Midline-news || – الوسط …

 

أفاد مراسلون بسماع دوي عدد من الانفجارات في المنطقة الوسطى بقطاع غزة، مشيرين إلى أن الطائرات الحربية الإسرائيلية استهدفت موقع “عرين” التابع للفصائل الفلسطينية في النصيرات.

وذكرت “وكالة فلسطين اليوم” أن طائرات الاحتلال الحربية قصفت موقع عرين التابع للمقاومة غرب مخيم النصيرات ب 3 صواريخ..

وأصيب 41 فلسطينيا بينهم مصور صحفي، اليوم السبت، برصاص جيش الاحتلال وقنابل الغاز المسيل للدموع خلال المواجهات قرب الحدود الشرقية لمدينة غزة.

وأفادت “فلسطين اليوم” بأن الطواقم الطبية نقلت إلى مستشفيات القطاع عددا من الفلسطينيين أصيبوا برصاص جيش الاحتلال وقنابل الغاز المسيل للدموع قرب الحدود الشرقية لغزة.

وذكر أن بين المصابين مصورا صحفيا يدعى عاصم شحادة، يعمل لصالح الوكالة الوطنية، حيث أصيب في الوجه، وتم نقله إلى المستشفى، فيما لم تُعرف طبيعة إصابته على الفور.

جدير ذكره أنه توافد مئات الفلسطينيين نحو الحدود الشرقية لقطاع غزة ، للمشاركة في مهرجان الذكرى الـ 52 لحرق المسجد الأقصى.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في فلسطين، مساء اليوم السبت، مقطع فيديو يوثق لحظة اطلاق شاب فلسطيني النار على جندي إسرائيلي، من خلال فتحة في الجدار الإسمنتي على الحدود الشرقية لمدينة غزة.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية إن جيش الإحتلال يجري فحصاً للمشاهد التي عرضت من حدود القطاع، وتظهر قيام شاب فلسطيني بإطلاق النار من مسدس على جندي من مسافة صفر.

وأكّد جيش الاحتلال إصابة أحد جنوده بجروح حرجة نتيجة تعرضه لإطلاق نار من قطاع غزة، ونقله لتلقي العلاج في المستشفى.

المصدر: وكالات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى