العناوين الرئيسيةفضاءات

سوزان نجم الدين.. أكدت أنه “ما راحت عليها”  عبر مواقف إنسانية لها بعد انفجار مرفأ بيروت

|| Midline-news || – الوسط …
روعة يونس

.

استضاف ليلة أمس الإعلامي اللبناني هشام حداد  في برنامجه “راحت علينا” الذي يُبث على قناة “لنا” الفضائية، النجمة المحبوبة سوزان نجم الدين التي تألقت في البرنامج بجمالها وحُسن طلتها وحلو حديثها ودقة اختيارها المفردات الصائبة التي تعبر عن آرائها.. وتبدّى ذكاء نجمتنا وصدقها في ذلك البرنامج بأفضل صوره. خاصة أن كل محاولات حداد “المشاكسة” في إيقاع نجمتنا بمطبات أو إجابات قد تكون لها تداعيات ما! باءت بالفشل. ولم يستطع رغم جرأته وبراعته أن يقودها إلى ردّات فعل أو حتى انتقادات  لزملائها الفنانين السوريين، حيث انتصرت لهم جميعاً ووجهت لهم التحية وتمنت لهم النجاح والتوفيق، مؤكدة أن لا خلاف مع أحد كي تفتح صفحة جديدة معه، والصفحات أصلاً بيضاء ومفتوحة.

ولعل أجمل ما في البرنامج الذي تعددت فقراته، ذاك التقرير المصوّر الذي اختتم به اللقاء مع نجمتنا. حيث قامت فور وصولها إلى بيروت، وقبل تصوير البرنامج، بتفقد بعض المصابين المتضررين من انفجار مرفأ بيروت، مؤكدة أن هذا الحدث الجلل يُشكل مصاباً للشعبين اللبناني والسوري، فقد وحّد الألم بينهما، وتتمنى أن يجتمعان على الأمل.
ووضّح التقرير إبان زيارة نجم الدين لسيدة لبنانية وأيضاً لعائلة سورية، أنها تكفّلت بهما مادياً وتبرعت لهما واعدة أن لا تتخلى عنهما. مؤكدة أن الفنان إن لم يكن (إنساني ومتضامن ومتفاعل) فهذا معناه أنها فعلاً “راحت عليه” أمام نفسه وجمهوره.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق