العناوين الرئيسيةدولي

سلسلة غارات تشنها طائرات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة

|| Midline-news || – الوسط …

 

شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، سلسلة من الغارات استهدفت عددا من المواقع جنوب وشمال قطاع غزة.

واستهدفت طائرات الاحتلال الحربية بعدد من الصواريخ موقع قريش غرب مدينة غزة عقب استهدافه من قبل طائرات الاحتلال الاستطلاعية.

كما استهدفت طائرات الاستطلاع الاسرائيلية موقع بدر جنوب حي الزيتون بـ3 صواريخ ليعاود الطيران الحربي استهداف الموقع بصاروخين دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وفي محافظة خان يونس جنوب القطاع، قصفت طائرات الاحتلال الحربية موقع اليرموك بمنطقة معن شرقي المحافظة بصاروخين عقب استهدافه بثلاثة صواريخ من طائرات الاستطلاع، مخلفة أضرار مادية كبيرة في المكان ودون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وادعى جيش  الإحتلال أن طائراته هاجمت مجمعات عسكرية في قطاع غزة يوم الثلاثاء ردا على إطلاق بالونات حارقة من القطاع على حقول في جنوب إسرائيل.

وقال في بيان إنه “مستعد لكافة السيناريوهات بما فيها تجدد القتال .

و غارات اليوم هي الأولى بعد وقف لاعتداءات اسرائيلية بوساطة مصرية دامت 11 يوما الشهر الماضي على قطاع غزة.

والثلاثاء، نظّم شبان فلسطينيون تظاهرات قرب الشريط الحدودي بغزة، وأطلقوا بالونات حارقة باتجاه الأراضي الإسرائيلية، ردا على تنظيم ما يسمى “مسيرة الأعلام” من قبل المستوطنين، بمدينة القدس المحتلة.

وشارك نحو 5 آلاف مستوطن في “مسيرة الأعلام” الاستفزازية بالقدس، واقتحموا منطقة باب العامود أحد أبواب البلدة القديمة في المدينة، مرددين هتاف “الموت للعرب”، قبل أن يتوجهوا نحو “حائط البراق”.

 

المصدر: وكالات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى