العناوين الرئيسيةسورية

ريف حماة: قتلى في صفوف المسلحين خلال تصدي الجيش السوري لمحاولة تسلل

|| Midline-news || – الوسط …

تصدى الجيش السوري لمحاولة تسلل قامت بها مجموعة من المسلحين في ريف حماة الشمالي على محور الطنجرة والفطاطرة في منطقة الغاب الشمالي.

ونقلت وكالة الأنباء السورية “سانا” عن مصدر عسكري سوري قوله أمس: “إن المجموعات المسلحة في منطقة الغاب الشمالي قامت اليوم بتنفيذ هجوم بالعربات المفخخة والانتحاريين على نقطتين من نقاطنا العسكرية في بلدتي الطنجرة والفطاطرة فتصدى له مقاتلونا”.

وأضاف المصدر أنه “بعد اشتباكات عنيفة استمرت عدة ساعات تمت استعادة السيطرة التامة على النقطتين وتكبيد المسلحين خسائر كبيرة في الأفراد والاستيلاء على أسلحتهم، وتدمير عربة دفع رباعي مزودة برشاش 14.5، وإعادة الوضع إلى ما كان عليه بعد إرغام فلول المسلحين على الفرار تاركين وراءهم جثث قتلاهم وأسلحتهم”.

وأشار المصدر إلى استشهاد أحد الجنود السوريين وإصابة عدد آخر بجروح أثناء عملية التصدي لهجوم المسلحين

مصادر ميدانية أفادت بأن الجيش السوري أرسل تعزيزات عسكرية لوحداته إلى محاور الاشتباكات مع المجموعات المسلحة على محور سهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي.

وأكدت هذه المصادر أن الجيش السوري تمكن من استعادة السيطرة على قريتي الفطاطرة والمنارة بسهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي، مشيرةً إلى وقوع العديد من القتلى في صفوف المسلحين جراء القصف الجوي والبري والاشتباكات، حيث تم احصاء ملا يقل عن 22 قتيلاً في صفوف المسلحين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى