العناوين الرئيسيةسورية

ريف الحسكة: الأهالي وعناصر من الجيش يعترضون رتلاً للاحتلال الأمريكي

|| Midline-news || – الوسط …

اعترض الأهالي قافلة عربات عسكرية لقوات الاحتلال الأمريكية في ناحية “أبو راسين” بريف الحسكة الشمالي الغربي، وأجبروها بمؤازرة عناصر الجيش العربي السوري على الرجوع من حيث أتت.

وذكرت مصادر محلية أن “عناصر من الجيش العربي السوري وعدداً من المواطنين من ريف بلدة أبو راسين اعترضوا رتلاً لقوات الاحتلال الأمريكي، مؤلفاً من 8 عربات، حاولت التوجه من الدردارة إلى أبو راسين، وأجبروها على التراجع والعودة باتجاه قواعدها غير الشرعية في المنطقة”.

وكانت قوات الاحتلال الأمريكي أدخلت في الثلاثين من أيار الفائت رتل آليات عسكرية مؤلفاً من 25 آلية تضمنت شاحنات وناقلات تحمل حواجز إسمنتية وبرادات وذخائر، مع عدد من سيارات الهمر واتجهت إلى قواعد الاحتلال غير الشرعية عند المدخل الجنوبي لمدينة “رميلان” بريف الحسكة الشمالي الشرقي.

زمنذ إقامة قوات الاحتلال الأمريكي لقواعدها اللاشرعية في المنطقة، قام أهالي عدد من القرى بريف الحسكة بمؤازرة من عناصر الجيش العربي السوري  بالتصدي للعديد من أرتال الاحتلال أثناء محاولتها التحرك بين القرى والبلدات بالقرب من مناطق انتشارها، وأجبروها على المغادرة والعودة من حيت أتت بعد رشقها بالحجارة وسط هتافات تؤكد رفضهم لوجود قوات الاحتلال الأمريكي على الأراضي السورية.

المصدر: SANA

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق