دولي

روسيا تختبر الدبابة المتطورة ” T-14″ أرماتا في 2019

|| Midline-news || – الوسط …

قالت وزارة الدفاع الروسية إنه سيتم اختبار الدبابة الروسية الجديدة T-14 “ارماتا” فى عام 2019 في معاهد البحوث بوزارة الدفاع بالاتحاد الروسي ، وفقا لما ذكرته وكالة انباء انترفاكس فى دائرة الاعلام بالقسم العسكرى اليوم الاثنين.

وقال الدفاع الروسية في  بيان.”في مصلحة القوات الأرضية ، تم تطوير دبابة T-14 التي تم تطويرها على قاعدة  Armata “ارماتا ” العالمية وهي تكمل اختبارات المصنع و سوف تبدأ في عام 2019 لتمرير الاختبارات النهائية  في معاهد البحوث التابعة لوزارة الدفاع في روسيا ، “-

وقال الجيش أيضا أنه بحلول نهاية عام 2020 ، سيتم زيادة حصة الأسلحة الحديثة والمعدات العسكرية للقوات البرية إلى 70 ٪.

وفي شباط ، قال يوري بوريسوف ، وهو نائب وزير الدفاع في الاتحاد الروسي (نائب رئيس الوزراء حالياً) ، إن وزارة الدفاع الروسية لديها عقد لتزويد المركبات المدرعة على منصة أرمات لإجراء الاختبارات العسكرية – كتائب من دبابات تي -14 وكتيبة من دبابات بي إم بي تي -15.

وتم تطوير دبابة T-14 ، وعربة  T-15 المشاة القتالية ، وعربة  T-16 المدرعة للإصلاح والانعاش على منصة Armata الثقيلة العالمية المتعاقبة بواسطة Uralvagonzavod. يتم اختبار المركبات المدرعة.

T-14 هي الدبابة الوحيدة في عالم الجيل الثالث بعد الحرب العالمية . وفقا للخبراء العسكريين ، “Armata” هي كلمة جديدة في تصميم الخزان ، وليس لها نظائر في العالم. هذا تطور جديد جوهري وروسيا بالكامل. برج T-14 غير مأهولة. لأول مرة وضع الطاقم في كبسولة مدرعة ، مفصولة عن الذخيرة.

تم تصميم الدبابة T-14 لخوض  قتال مباشر مع العدو ، ودعم الهجوم من وحدات المدرعة والأرضية وتدمير أهداف مدرعة للغاية ، والتحصينات ، والقوة العاملة العدو التي تكون ضمن الملاجئ وفي المناطق المفتوحة

المصدر : موقع in24.org

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق