العناوين الرئيسيةفضاءات

رنا شميّس.. تتألق في “عزف منفرد”

|| Midline-news || – الوسط
روعة يونس
.

بعد أن عرض قبل نحو عامين في دور السينما في دمشق وبعض المحافظات السورية.. استضافت يوم أمس بعض “المراكز الثقافية العربية” في دمشق وحلب، عرض فيلم “عزف منفرد” للمخرج عبداللطيف عبدالحميد. وهو من بطولة النجمة رنا شميّس التي بدأت تتجاوز الصفوف الأولى بقدراتها الفنية وإبداعها في أداء مختلف الأدوار، في الدراما التلفزيونية والسينما على حد سواء.. إذ نجدها والنقاد وجمهورها: نجمة أولى، دأبت على الاجتهاد وتطوير أدواتها الفنية والاشتغال على تقنيات كل “كاركتر” تقدمه.

 تلعب شميس في فيلم “عزف منفرد” شخصية سيدة أنهت دراسة الغناء، ومتزوجة من عازف موسيقي (فادي صبيح) الذي يلتقي مصادفة بحبيبته السابقة (أمل عرفة) وهي عازفة موسيقية أيضاً. وبفعل الحنين إلى الماضي، يتواصلان معاً مجدداً، بل وتنضم إليه للعزف في ذات المطعم الذي يعزف به.

إذاً.. لا بد أن تحس وتعرف الزوجة! وتشتعل غيرتها، لنشاهد كيف أنها بحنكة وحكمة ودهاء المرأة، تدخل المطعم الذي يعزفان فيه بكامل أناقتها وحضورها الأنثوي، لتغني الأغنية التي يعزفانها.. بينما تطور الأحداث تشاهدونه في الفيلم، حيث نجومه أمل عرفة وجرجس جبارة وفادي صبيح إلى جانب شميّس رفعوا بأدائهم الرائع الممتع سقف توقعات المشاهدين.
.

. تلعب شميس في فيلم “عزف منفرد” شخصية سيدة أنهت دراسة الغناء، ومتزوجة من عازف موسيقي (فادي صبيح) الذي يلتقي مصادفة بحبيبته السابقة (أمل عرفة) وهي عازفة موسيقية أيضاً. وبفعل الحنين إلى الماضي، يتواصلان معاً مجدداً، بل وتنضم إليه للعزف في ذات المطعم الذي يعزف به.
تشتعل غيرة الزوجة، لنشاهد في الفيلم كيف أنها تدخل المطعم الذي يعزفان فيه بكامل أناقتها وحضورها الأنثوي، لتغني الأغنية التي يعزفانها.. بينما تطور الأحداث تشاهدونه في الفيلم.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى