رياضة

راموس يصعد لوصافة هدافي مدافعي “الليجا” بهدف نادر

|| Midline-news || – الوسط …

سجل “سيرخيو راموس” مدافع وقائد ريال مدريد، هدفاً بطريقة نادرة ، وذلك خلال المباراة التي جمعت فريقه، مساء السبت مع ضيفه إيبار بنتيجة 3-1، والتي أقيمت ضمن الجولة 28 من الدوري الإسباني.

وعادت عجلة الدوري الإسباني للدوران يوم الخميس الماضي، بعد توقف 3 أشهر، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد.، ليخوض الريال أولى مبارياته بعد فترة التوقف الطويلة، ولكن على ملعب الفريق الرديف “ألفريدو دي ستيفانو”.

واختار ريال مدريد أن يخوض بقية مبارياته في الدوري الإسباني، التي سيكون هو فيها صاحب الأرض على هذا الملعب، لرغبته في إنهاء الإصلاحات والتجديدات التي يتم القيام بها حالياً في ملعبه الرئيسي “سانتياجو برنابيو”، مستغلاً إقامة الجولات المقبلة من “الليجا” بدون حضور جماهيري بسبب إجراءات السلامة الصحية.

الهدف الثاني لريال مدريد في المباراة، والذي سجله راموس في الدقيقة 30، جاء بشكل نادر وغير مألوف بالنسبة للاعب البالغ من العمر 34 عاماً.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن راموس فاجئ لاعبي إيبار، وركض لمسافة 70 متراً بسرعة كبيرة، ليجد نفسه وحيداً داخل منطقة جزاء الخصم.

البلجيكي إيدين هازارد حين وصلته الكرة داخل منطقة جزاء إيبار، لاحظ وجود راموس بلا أي مراقبة، ليهديه الكرة، ويضعها المدافع المخضرم بسهولة في الشباك.

هذا الهدف جعل راموس، يحتل المركز الثاني في ترتيب قائمة أكثر المدافعين تسجيلاً للأهداف في الليجا برصيد 67 هدفاً بالتساوي مع الهولندي رونالد كومان، أسطورة برشلونة في تسعينيات القرن الماضي.

ويحتل فرناندو هييرو أسطورة دفاع ريال مدريد في تسعينيات القرن الماضي وبداية الألفية الحالية، صدارة أكثر المدافعين إحرازاً للأهداف في تاريخ الليجا بواقع 105 أهداف.

يذكر أن رموس تفصله 8 أهداف فقط عن الوصول للمئوية التهديفية بقميص ريال مدريد، حيث يمتلك حاليا 92 هدفاً سجلهم في 641 مباراة بمختلف المسابقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق