منوعات

دينا فؤاد : سعيدة بـ”الاختيار” واتمنى الوقوف أمام عادل إمام

ιι midline-news ιι .. الوسط ..

 

نالت الفنانة دينا فؤاد إشادة كبيرة من الجمهور حول دورها في مسلسل “الإختيار”، وشخصية “نسرين عشماوي” زوجه الإرهابي هشام عشماوي التي تجسدها في العمل.

من جانبها أعربت دينا فؤاد عن سعادتها بردود الأفعال حول مسلسل الاختيار، موجهة الشكر إلى القوات المسلحة، ولكل ضيوف الشرف الذين شاركوا في العمل، ليخرج بهذه الصورة العظيمة.

وأضافت دينا: قرأت كثيراً عن طبيعة شخصية الإرهابيين، كما أن معاناتنا من الإرهاب جعلتنا نعلم الكثير عن هذه الشخصيات، وكانت أصعب مشاهدي لحظة رجوعنا من تحقيقات النيابة بصحبة عائلة عشماوي.

وأشارت إلى أن المؤلف باهر دويدار والمخرج بيتر ميمي، ساعداني لكي أظهر بهذا الشكل، وأن يخرج المسلسل فى هذا الشكل المتميز “ملحمة وطنية” تجسد بطولات الجيش المصري، والتضحيات العظيمة التي يقدمها.

وعن تقديم شخصية لسيدة منقبة فى العمل اوضحت دينا ان «نسرين العشماوى» زوجة الارهابى مُنتقبة والمشاهد التى تقوم بها فى المسلسل مشاهد موثقة 100%، ، لأننى أردت أن اكون طبيعية واجسد الدور بكل احترافية والالتزام بالسيناريو، وأن فريق المسلسل كان شديد الحرص على نقل العمل بمصداقية شديدة.

وعلى جانب اخر تمنت دينا فؤاد تقديم برنامج فنى شامل خلال الفترة المقبلة وتكون فكرته جديدة ومختلفة ، ويكون أول ضيوفي هو الزعيم عادل إمام، لأن حلمي الكبير هو الوقوف أمامه وإجراء حوار معه ، فهو فنان كبير والوقوف أمامه في التمثيل حلم لأنه مدرسة فنية كبيرة، ومن أهم نجوم الوطن العربي .

مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، إسلام جمال، وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله ومحمد ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى