سورية

حصاد الوسط الإخباري الميداني ليوم الجمعة 10/7/2019 

|| Midline-news || – الوسط …

 

بدأ نسور الجو ومدفعية الجيش العربي السوريوراجمات صواريخه دك معاقل العصابات المسلحة في بلدات (( اللطامنة وكفر زيتا ومورك والزكاة)) في ريف حماه الشمالي رداً على اعتداءات العصابات الارهابية المسلحة في منطقة خفض التصعيد في ريفي ادلب وحماه على بلدة جورين لليوم الرابع على التوالي بصواريخ الغراد وعلى مدينة محردة في ريف حماه الشمالي الغربي ما أوقع أضرارا مادية في ممتلكات المدنيين.

واتسعت رقعة الاستهداف المدفعي للجيش العربي السوري لتطال تحركات المسلحين في (( تل ملح والجبين)) موقعة قتلى ومصابين في صفوفهم.

وفي ريف ادلب الجنوبي استهدف الطيران الحربي السوري الروسي المشترك مقرات مسلحي جبهة النصرة  الإرهابية في مدينة خان شيخون واستمرت الاستهدافات العنيفة لأكثر من ثلاث ساعات متواصلة..

كما استهدفت المدفعية الثقيلة اليوم اماكن تمركز العصابات الإرهابية المسلحة في ((ترملا ومعر زيتا وجسر الشغور وبنش وحاس واطراف معرة النعمان)) في ريف ادلب الجنوبي.. وقد اوقعت تلك الاستهدافات قتلى ومصابين  في صفوف الإرهابيين ودمرت اوكارا ومنصات اطلاق كانوا يستخدمونها في الاعتداء على المناطق الأمنة في ارياف حماه وحلب وادلب..

وفي ريف اللاذقية اعتدت الجماعات الإرهابية المسلحة المدعومة من النظام التركي على بعض نقاط  الجيش العربي السوري المتواجدة في ((تلة_رشا و نحشبا)) بالرشاشات الثقيلة وتم التعامل معها من قبل قواتنا.. بأدوات بالرد الفوري على مصادر النيران وتعاملت مع هذا الاعتداء بالشكل الطبيعي والمعتاد وحققت إصابات مباشرة ومحققة في صفوف المجموعات المعتدية.

ولايزال الطيران الحربي السوري ومدفعية الجيش تستهدفان تحركات المسلحين واوكارهم واماكن تحصنهم في كل من ارياف (( ادلب وحماه واللاذقية)) حتى هذه اللحظة في قرى وبلدات جبل شحشبو في //عابدين والشيخ مصطفى // في ريف ادلب الجنوبي.

مراسل الوسط _ أبو اللمك الكميت

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى