سورية

حصاد الوسط الإخباري الميداني ليوم الاربعاء 17/7/2019

|| Midline-news || – الوسط …

 

ردا على اعتداءات الجماعات الارهابية المسلحة على ارياف ((حماه وادلب وحلب واللاذقية )) والتي كان اخرها اليوم استهداف تلك المجموعات الإرهابية  لحي (( حلب الجديدة)) بعدد من الصواريخ ادى لوقوع اصابات في صفوف المواطنين .. واستهدافات اخرى طالت بلدة جورين في الغاب بريف حماه الشمالي الغربي.، واعتداء أخر طال محيط محطة محردة الحرارية شمال مدينة محردة، قام الجيش العربي السوري باستهدافات مدفعية وصاروخية لمقرات وتحصينات واوكار المسلحين في كل من ((قسطون والحويجة والحواش وزيزون والحويجة والعمقية  والزيارة وتل واسط وبعربو)) في الغاب بريف حماه الشمالي الغربي .

كما شن نسور الجيش عدد من الغارات الجوية استهدفت تحركات لمسلحي مايسمى العزة والنصرة الارهابيتين في كل من ((اللطامتة وكفر زيتا والزكاة ومورك)) في ريف حماه الشمالي ..

ووسع الطيران الحربي صباح اليوم نطاق استهدافه للجماعات المسلحة فطال القصف تحركات المسلحين في كل من (( السرمانية في ريف جسر الشغور الغربي وركايا وحزارين ودوير الأكراد ))  وجميعها في ريف ادلب الجنوبي والجنوبي الغربي.

وقد اسفرت هذه الرمايات المدفعية والاستهدافات الجوية عن مقتل واصابة عدد من عناصر تلك المجموعات الارهابية وتدمير دشم ومقرات لهم .

من جهة اخرى فقد نفذت بعض وحدات الجيش رمايات مدفعية باتجاه تحركات المسلحين على محور تل ((ملح الجبين)) ادت الى وقوع خسائر للمسلحين في الافراد والعتاد..

واما حلب وريفها فشهدا هدوء ملحوظا في اغلب المحاور باستثناء غارة للطيران الحربي السوري استهدفت مسلحي النصرة الإرهابية في بلدة (( البوابية )) في ريف حلب الشمالي الغربي

وقامت وحدات الهندسة التابعة للجيش العربي السوري  اليوم الاربعاء بتفجير ذخائر وعبوات ناسفة من مخلفات الإرهابيين في مناطق: ((بستان الباشا – تل أبو ضنة – حي الإنذارات ))في #حلب وريفها  وذلك ابتداءً من الساعة 9.00 صباحا  وحتى الساعة 14.00.ظهراً.

وبالانتقال الى ريف اللاذقية: فقد سمعت ظهر اليوم اصوات لاطلاق نار  في ريف اللاذقية الشمالي والشمالي الشرقي كانت عبارة عن عمليات تمشيط روتينية تقوم بها بعض الوحدات العسكرية العاملة هناك هدفها توجيه رمايات مدفعية بعد رصد تحركات الارهابيين في جبل التركمان بريف اللاذقية الشمالي وتلة كبانه في ريف اللاذقية الشمالي الشرقي أيضا.

مراسل الوسط _ أبو اللمك الكميت

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق