العناوين الرئيسيةرياضة

حامل اللقب سان جيرمان الى الصدارة و مبابي يحرز هدفين في لقائه مع نيم

الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان يفوز برباعية دون رد على مضيفه نيم . نيم الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين ,حيث سجل مبابي ثنائية وبهذا الفوز  يتصدر باريس سان جيرمان  حامل اللقب صدارة الدوري الفرنسي قبل مباراته مع  مانشستر يونايتد في بداية مشواره بدوري الابطال.

مبابي يفتتح التسجيل  في الدقيقة 32 قبل ان  ينضم  أليساندرو فلورينتسي وبابلو سارابيا في تسجيل ثلاثة أهداف في آخر 12 دقيقة ليرفع سان جيرمان رصيده إلى 15 نقطة من سبع مباريات.

ويتفوق سان جيرمان بفارق الأهداف في الصدارة على ستاد رين الذي تعادل 1-1 مع ديجون متذيل الترتيب.

لعب نيم، الذي يحتل المركز 13 بثماني نقاط، بعشرة لاعبين بعد 12 دقيقة بعد حصول لويك لاندري على بطاقة حمراء.

وخسر سان جيرمان جهود لياندرو باريديس الذي حل أندير هيريرا بدلا منه بسبب إصابة في الفخذ قبل طرد لاندري لتدخل عنيف على رافينيا.

وكسر مبابي حالة الجمود في الدقيقة 32 لكن سان جيرمان افتقد لمسة  نيمار الإبداعية بعد أن أراحه المدرب عقب عودته من أداء الواجب الوطني مع منتخب البرازيل.

لكن نيم لم يشكل أي خطورة تذكر على منافسه ورغم أن سان جيرمان افتقد جهود ماركينيوس وأنخيل  دي ماريا للإيقاف وماركو فيراتي وخوان بيرنات للإصابة فإنه سيطر على المباراة.

وضاعف الدولي الإيطالي فلورينتسي المعار من روما الغلة في الدقيقة 78 بضربة رأس قبل أن يهز مبابي الشباك مجددا بعدها بخمس دقائق بعد عمل رائع من سارابيا.

وأكمل اللاعب الإسباني الرباعية قبل دقيقتين من النهاية بعد أن سدد الإيطالي مويزي كين المعار من إيفرتون في العارضة بضربة رأس في أول مباراة له مع  سان جيرمان .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق