منوعات

جوشوا: فوزي على كليتشكو سيصنع مني أسطورة

 

|| Midline-news || – الوسط  ..

أكد الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا أن فوزه على نظيره الأوكراني فلاديمير كليتشكو في المباراة التي ستجمع بينهما لتحديد هوية بطل العالم في الوزن الثقيل، سيجعل منه أسطورة في عالم الملاكمة.

وقال جوشوا خلال مؤتمر صحفي عقده أمس الأربعاء في العاصمة البريطانية لندن، التي تستضيف المباراة المرتقبة في 29 نيسان المقبل: “هذه المواجهة يمكنها أن تحول أحد الأبطال إلى أسطورة”.

وأضاف: “الأمر يتعلق بالفوز على المنافسين الكبار لدخول التاريخ، فلاديمير هو الرجل، الذي يجب أن أفوز عليه لكي أصنع اسما”.

ويعتبر جوشوا27/ عاما/ أحد أبرز الملاكمين، الذين ينتظرهم مستقبل مشرق في فئة الوزن الثقيل. وفاز جوشوا، بطل أولمبياد لندن 2012، بجميع مبارياته الـ 18، التي خاضها منذ احترافه، بالضربة القاضية.

ومن جانبه، أعرب كليتشكو بأنه يشعر بحماس كبير قبل مواجهته المرتقبة مع البطل البريطاني، والتي ستشهد عودته لحلبات الملاكمة بعد 17 شهرا من سقوطه المفاجئ أمام البريطاني الآخر تايسون فوري.

وقال كليتشكو، الذي حضر المؤتمر الصحفي أيضا: “هذه المواجهة هي كل شيء بالنسبة لي، إنها مهمة للغاية، لن أفقد صوابي، وسأقف هادئا أمام العاصفة”.

واستطرد الملاكم الأوكراني41/ عاما/، الذي فاز بـ 64 من أصل 68 مباراة خاضها خلال مسيرته: “يمكني القول أن الاحتمالات مقسمة بنسبة 50 بالمئة لكل طرف، مواجهات مثل هذه لا تحسم سريعا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى