منوعات

جسرٍ جوي جزائري لنقل أنصار “الخضر”..5 آلاف مشجع على متن 28 طائرة

|| Midline-news ||

خصصت السلطات الجزائرية 28 طائرة منها 9 طائرات عسكرية لنقل مشجعي محاربي الصحراء لمساندة منتخب بلادهم في المباراة النهائية أمام السنغال مساء الغد الجمعة على إستاد القاهرة.

وسينطلق الجسر الجوي ليلة الجمعة لنقل حوالي 4800 مشجع على أن تراعى في توزيع الرحلات إتاحة فرصة السفر لمؤازرة المنتخب الوطني لكل المشجعين من مختلف أنحاء البلاد خاصة مدن الجنوب.

وأحدث تأهل المنتخب الجزائري لكرة القدم إلى نهائي أمم أفريقيا التي تُجرى بمصر، لمواجهة السنغال يوم الجمعة المقبلة، حالة طوارئ وسط المشجعين، وكذلك السلطات الحكومية في البلاد، التي استنفرت كامل قواها سعياً لنقل أكبر عدد ممكن من الجماهير إلى مصر لمتابعة هذا النهائي الكبير.

وكانت السلطات الجزائرية قد خصصت 3 طائرات لنقل الجماهير قبل لقاء دور الثمانية أمام منتخب ساحل العاج، قبل أن ترفع العدد إلى 9 طائرات قبل لقاء نصف النهائي أمام نيجيريا، لكن الطلبات المتزايدة للجماهير بعد وصول المنتخب إلى النهائي دفعت السلطات السياسية وحتى العسكرية لاتخاذ قرارات جديدة تخص تحول الجماهير إلى مصر، إذ قررت تخصيص 28 طائرة منها 9 طائرات عسكرية لنقل المشجعين قصد مشاهدة المباراة من مدرجات ملعب القاهرة.
وكالات
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى