العناوين الرئيسيةمجتمع - منوعات

جريمة غريبة .. بطلة مصارعة من أصول عربية وجدت مقتولة في فندق بأقصى الأرض ..

ιι midline-news ιι .. الوسط ..

 

واحدة من الجرائم الغريبة، ذهبت ضحيتها بطلة بالمصارعة الحرة، عربية الأصل، مع ترجيح كبير أن أصلها سوري، على حد ما تستنتجه “العربية.نت” من اسم عائلتها، مالكي، كما من حساب في “فيسبوك” لشقيقتها، وهي بطلة مصارعة أيضا واسمها تاليا جيهان.

شقيقة المغدورة جانيت مالكي تقول عن الحادث : تعرفت شقيقتي إلى شخص منذ مدة قصيرة ، وخرجت صباح الخميس الماضي من البيت متوجهة إلى البنك لتدفع مبلغاً استحق عليها، وبعد ذلك رافقت هذا الشخص إلى فندق في المدينة ، وفي غرفة بالطابق الثالث أقدم على ضرب رأسها ووجهها بشدةحتى سقطت صريعة ، وفي المساء استخدم هاتفها المحمول واتصل بشقيقتها ، فأخبرها بمقتل شقيقتها ومكان الجريمة ، ثم غادر الفندق ومعه هاتفها، ولا تزال الشرطة تبحث عنه ، محققو الشرطة يعتقدون بأن القاتل من النوع الذي يستهدف النساء لعلة نفسانية ما، وربما أقدم على قتل غيرها في السابق.

القتيلة بعمر 31 سنة، هي أم لطفلتين، وبطلة البيرو في 2019 بالمصارعة الحرة لفئة ما دون 55 كيلوغراما. كما شاركت في العام نفسه بدورة الألعاب الأميركية أيضا. أما الشاب، فاتضح وفقا لموقع صحيفة Diario Líbero الرياضية المحلية، أن اسمه المسجل في الفندق Eduardo Paolo Barboza marquez كما أن الشرطة وجدت صورة له التقطتها كاميرا للمراقبة الداخلية في الفندق الواقع بضاحية Callao القريبة 8 كيلومترات من ليما، عاصمة البيرو، الأبعد بين الدول عن المنطقة العربية.

وكالات 
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق