العناوين الرئيسيةسورية

جرحى في هجوم نفذه مجهولون ضد القوات الأمريكية بسورية

|| Midline-news || – الوسط …

أصيب 3 جنود للاحتلال الأمريكي و 5 من مجموعات “قسد” في هجوم على رتل مشترك لهم على الحدود الإدارية بين محافظتي الحسكة ودير الزور.

وأفادت مصادر محلية لمراسل سانا بأن رتل آليات مشتركاً للاحتلال الأمريكي ومجموعات من “قسد” المدعومة أمريكياً تعرض لهجوم نفذه مجهولون اليوم بسلاحي الرشاشات وقذائف “آر بي جي” عند مفرق قرية رويشد على الحدود الإدارية الفاصلة بين محافظتي الحسكة ودير الزور ما أدى إلى إصابة 3 من جنود الاحتلال الأمريكي و5 من مجموعات “قسد”.

وأشارت المصادر إلى أنه تم نقل المصابين الثمانية إلى مقر القاعدة الأمريكية غير الشرعية في مدينة الشدادي جنوب الحسكة.

واتهمت السلطات السورية، الأحد الماضي، قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها من التنظيمات الإرهابية، باختطاف 30 مدنياً بريف الحسكة.

وقالت وكالة الأنباء السورية (سانا)، إن الاحتلال التركي والعناصر المسلحة الموالية له، اختطفت المدنيين من قرية تل حلف بريف رأس العين شمال غربي الحسكة. 

وبحسب الوكالة، فإن قوات الاحتلال التركي وعدداً من مرتزقتها، داهمت عدداً من منازل قرية تل حلف بريف رأس العين، ونصبوا عدة حواجز عند مداخلها، واقتادوا أكثر من 30 شخصاً إلى جهات مجهولة.

وشهدت قرية تل حلف التي احتلتها قوات الاحتلال التركي ومرتزقته في سياق عدوانها على الأراضي السورية، تفجيرات عديدة خلال الأشهر الماضية، أسفرت من مقتل وإصابة المئات من السوريين. 

كما قتل ضابط من قوات الاحتلال الأمريكي واثنان من مجموعات “قسد” المدعومة من الاحتلال الأمريكي في السابع والعشرين من الشهر الماضي بكمين نفذه مجهولون لدورية من جنود الاحتلال ومجموعات “قسد” عند قرية الوسيعة التابعة لناحية الصور بريف دير الزور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى