انترنت

“تويتر” يختبر خاصية اختيار المعلقين على التغريدات

|| Midline-news || – الوسط …

يواصل تطبيق التواصل الاجتماعي “تويتر – Twitter” اختبار العديد من المزايا الجديدة المُنتظرة التي يحاول من خلالها منح العملاء مزيد من الخصوصية.

ويهدف تويتر من ذلك إلى محاولة التقليل قدر الإمكان من حالات التنمر والتعليقات المسيئة والمتسلطة.

وبحسب مواقع تكنولوجيا الاتصال، فإن إدارة تطبيق تويتر – Twitter وضعت الخاصية الجديدة تحت الاختبار، حيث ستسمح لمالكي الحسابات من المستخدمين حرية وضع القيود واختيار الأشخاص الذين بإمكانهم الرد على تغريداتهم.

وأضحت إدارة تويتر – Twitter أن الخاصية الجديدة لن تعمم مباشرة على جميع الحسابات، بل ستكون متاحة في الوقت الحالي لنسبة صغيرة من مستخدمي التطبيق حول العالم، لدراسة مدى فاعليتها في تحقيق الأهداف المرجوة منها.

وتمنح خاصية تويتر – Twitter التجريبية الجديدة أصحاب الحسابات الحرية المُطلقة في تحديد واقتصار حق الرد على فئة معينة من الأصدقاء أو المقربين من أصحاب التغريدات الذين تم اختيارهم من مالك الحساب.

ولن تمنع الخاصية الجديدة الجميع من الإعجاب بالتغريدات في المحادثة واقتباس التغريدات.

وتأمل إدارة تويتر – Twitter في نجاح خاصيتها الجديدة في منع المضايقة وتحسين المحادثات بين الأشخاص على منصتها، وتقنين الردود العدوانية والمسيئة بقدر الإمكان.

وعلى الرغم من الأهداف الإيجابية للخاصية التجريبية الجديدة، إلا أن البعض ينظر لها باعتبارها أحد الأدوات التي ستجعل الشخصيات العامة والمؤثرة تلجأ إلى تقنين وتحديد الأشخاص المسموح لهم بالرد على تغريداتهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق