إضاءاتالعناوين الرئيسية

تنبؤات السنة الجديدة.. فادي وردة

رؤية مستقبلية.. أنا أيضاً أتنبأ.

…الوسط – midline-news

.
رؤية مستقبلية.. أنا أيضاً أتنبأ.

مع اقتراب رأس السنة الميلادية، تأهبوا للدجل و الكذب من قبل أشخاص ليسوا سوى ممثلين تستفيد منهم مؤسسات إعلامية عالمية بشكل مباشر أو غير مباشر..  وتتبع جهات تحاول التحكم بالعالم اقتصادياً وسياسياً لجني مرابح كبيرة جداً من خلال الضحك عليكم في برامج غير علمية يتم تقديمها بطريقة مسلية تجذب المشاهد (الحلقة الاخيرة في سلسلة الدجل).

سيقول البعض: لكنها مسلية.. نعم هي مسلية، لمن فقد الفرح الحقيقي، لحساب الترفيه..
لا ذنب لكم .. لكن تغيير العالم مستمر لصالح طبقة (البشر المحسنون _ النخبة ) الذين ستطبق عليهم تقنية الكريسبر (crispr) حيث ستكون (يوجينيا_eugenics ) جالتون حاضرة بقوة و قد حذر هوكنغ من ذلك دوماً. ومن أولوياتهم استمرار التنجيم فهو أداة تحكم مدروسة العوامل النفسية و الاجتماعية.

بدأ العالم ينقسم إلى شعوب مخدمة تأكل وتشرب توفر لها الخدمات الأساسية و الترفيهية وهي مدجنة (ففرنسا اليوم غير فرنسا ١٧٨٩) وشعوب تموت من الجوع و الأوبئة، يتم سرقتها من قبل قادة النخبة في الغرب…

بعد 50 عاماً ستكون هنالك حرب شاملة بين شعوب النخبة و شعوب الجوع سيستخدم فيها قادة النخبة كل أنواع الأسلحة وسيموت ثلث سكان الأرض.. بعدها ستتشكل هيئة عالمية جديدة كبديل للأمم المتحدة بشعارات أكثر دهشة ورونقاً و سيدخل العالم في مرحلة ركود عام..

لن يطول الأمر إذ يستمر تزايد نسبة ثاني أوكسيد الكربون في الجو وسيتفكك الغلاف الجوي للأرض.. وبعد حوالى مئة عام ستعود الأرض كما كانت منذ أربعة مليارات عام.. و لن يغطي ورق التوت آثام البشر الموتى حينها
.

*مهندس، عضو مجلس إدارة الجمعية الفلكية السورية- فرع حماه

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى