مجتمع - منوعات

“بينيلوبي آن ميلر” تجسد دور “نانسي ريغان” في فيلم السيرة الذاتية للرئيس السابق

|| Midline-news || – الوسط …

وقع الإختيار على الممثلة الأميركيةبينيلوبي آن ميلر” للقيام بدور “نانسي ريغان” في فيلم “ريغان”، الذي يتناول السيرة الذاتية للرئيس السابق “رونالد ريغان” حيث يجسد “دينيس كويد” شخصيته.

الفيلم حالياً، قيد الإنتاج في أوكلاهوما ، ويتضمن كادر الممثلين أسماء مهمة اخرى مثل “جون فويت” و  “روبرت ديفي”.

ويقوم شون ماكنمارا ، الذي أخرج فيلم “Soul Surfer” ، بإخراج الفيلم الذي تنتجه Rawhide Pictures، ويتولى تنفيذه المنتج مارك جوزيف

وفد قام كل من هوارد كلاوسنر وجوناس ماكورد بصياغة النص الذي يستند الى كتابين هما: The Crusader: Ronald Reagan and the Fall of the Communism and God ….و “رونالد ريغان: حياة روحية” ، وكلاهما للمؤلف المحافظ بول كنغور.

و حسب مصادر من أجواء التحضيرات لانتاج هذا الفيلم، يقال إن القصة تنظر إلى حياة ريغان من خلال عيون عميل للاستخبارات الروسية – KGB  ، وهو شخصية خيالية ، يتتبع الممثل الذي تدرج إلى رئيس SAG ومن ثمة نجح في ان يصبح حاكم كاليفورنيا ليصل الى البيت الأبيض.

ويلعب “روبرت ديفي” دور ليونيد بريجنيف، الذي حكم الاتحاد السوفيتي خلال الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي. بينما يقوم “جون فويت” بدور عميل الـ KGB.

ويتطرق الفيلم الى شخصية “نانسي ريغان”، التي كانت ممثلة وأصبحت الزوجة الثانية لريغان، لتسمى لاحقاً السيدة الأولى، و كانت إحدى مساهماتها السياسية البارزة حملة كبيرة لمكافحة المخدرات في ذلك العصر.

أما ميلر فهي الممثلة المخضرمة التي لعبت دور البطولة في أفلام مثل ” Carlito’s Way ” و ” Kindergarten Cop ” و ” The Shadow”، كما ظهرت في فيلم The Artist الحائز على جائزة الأوسكار في هوليوود عام 2011 وكذلك في فيلم “ميلاد أمة” عام 2016.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق