محليات

بنحو مليار ل. س يشتري السوريون شهرياً من صالات السورية بدمشق.

|| Midline-news || – الوسط …

 

كشف مدير فرع السورية للتجارة في دمشق طلال حمود عن أن مبيعات صالات المؤسسة في دمشق فقط، تصل لحوالي المليار ليرة شهرياً، أي حوالي 33 مليون ليرة سورية يومياً.

وتابع في تصريح لصحيفة “الوطن”، تتفاوت المبيعات ما بين صالة وأخرى بحسب المنطقة التي تتواجد فيها ما بين نصف مليون إلى ثلاثة ملايين ليرة سورية، ولكن خلال شهر رمضان المبارك فإن المبيعات اليومية ترتفع عنها في الأشهر العادية نتيجة إقبال المواطنين على شراء تشكيلة أوسع من السلع والمواد، نتيجة العادات الاستهلاكية خلال شهر رمضان،

وأضاف أن المؤسسة قدمت عروضها من خلال سلات غذائية متنوعة بقيمة 6500 ليرة سورية تتضمن تشكيلة غذائية جيدة من السمون والسكر والرز والزيوت والمعلبات، وهي تشهد إقبالاً جيداً من المواطنين على شرائها.

ولفت إلى أن المؤسسة تتحضر لافتتاح معرض متخصص بالألبسة في صالة الأمويين لمناسبة عيد الفطر وهي تتضمن تشكيلة واسعة من الألبسة بمختلفة القياسات والموديلات وهي ألبسة محلية الصنع، وستتوفر بأسعار منافسة ومخفضة عن الأسواق، بالإضافة إلى بيع الألبسة في صالات أخرى تابعة للمؤسسة بدمشق.

وحول المبيع بالأمانة أشار حمود إلى تقدم العديد من التجار بطلبات لوضع منتجاتها في صالات المؤسسة السورية للتجارة برسم الأمانة وفق البنود التي أعلنت عنها المؤسسة، وأغلب هذه المنتجات تتركز في المواد الغذائية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق