رياضة

بعد فضيحة التحرش.. قرار جديد للاتحاد المصري بحق اللاعب وردة

|| Midline-news || – الوسط …

 

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الجمعة، تخفيض عقوبة عمرو وردة صانع ألعاب المنتخب، بالإيقاف حتى نهاية الدور الأول لبطولة كأس الأمم الأفريقية، والتراجع عن إيقافه لنهاية المسابقة.

ووفقاً لبيان منشور على موقع الاتحاد المحلي للعبة على شبكة الإنترنت، “استبعد اتحاد الكرة اللاعب من القائمة التي تخوض البطولة، بسبب فيديو فاضح انتشر لعمرو وردة عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأضاف البيان: “تلقى هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة طلباً من لاعبي المنتخب برفع عقوبة وردة، وقرر تخفيضها للإيقاف لنهاية الدور الأول”.

وأوضح أبو ريدة أنه سعيد بروح التكاتف بين اللاعبين، ورغبتهم في مساندة زميلهم والالتزام بقرارات اتحاد الكرة.

ونشر عمرو وردة مقطع فيديو اعتذر خلاله للجماهير المصرية، عمَّا بدر منه في الفترة الأخيرة.

وكان النجم محمد صلاح دخل على خط الأزمة المثارة حالياً، وشدد على ضرورة احترام المرأة، في رسالة ضمنية لزميله وردة.

وقال “صلاح”، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “يجب أن يكون التعامل مع السيدات بأقصى درجات الاحترام.. تلك الأمور يجب أن تبقى مقدسة”.

وأردف قائلاً: “أعتقد أيضاً أن الكثيرين الذين يرتكبون أخطاء يمكن أن يتغيروا إلى الأفضل، ويجب ألا يتم إرسالهم مباشرة إلى المقصلة، والتي هي أسهل طريقة للخروج”.

وبعد تلك التطورات طالب عدد من جماهير الكرة المصرية بإعادة اللاعب إلى معسكر المنتخب بعد إدراك الأخير عواقب أفعاله الطائشة، وسط تقارير تتحدث عن أن وردة لم يغادر أساساً فندق إقامة “الفراعنة”.

وكان اسم وردة ظهر فيما عرف بقضية “تحرش” أربعة لاعبين في المنتخب المصري لكرة القدم بعارضة أزياء، من خلال التواصل معها عبر  مواقع التواصل الاجتماعي، بعد المباراة الأولى أمام زيمبابوي.

ونجح المنتخب المصري في حجز تذكرة عبوره إلى ثمن نهائي البطولة الأفريقية؛ بفوزه الثاني توالياً بالمجموعة الأولى، وجاء على حساب “الكونغو الديمقراطية” بثنائية نظيفة بعد الانتصار في الافتتاح على زيمبابوي (1-0).

واعتلى “الفراعنة” قمة الترتيب برصيد 6 نقاط، وحلّت أوغندا ثانية بأربع نقاط. وجاءت زيمبابوي ثالثة بنقطة واحدة، ويتذيل منتخب الكونغو الديمقراطية الترتيب بلا رصيد من النقاط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق